اخبار منوعة

الأهلي يحسم مصير كهربا بعد انتهاء إعارته إلى هاتاي التركي

الأهلي يحسم مصير كهربا بعد انتهاء إعارته لتركيا هاتاي

استقر مسئولو النادي الأهلي على عودة محمود كهربا لاعب الفريق المعار إلى هاتايسبور التركي إلى القلعة الحمراء ، بعد انتهاء فترة إعارته للدوري التركي نهاية شهر مايو الجاري ، بشرط أن يكون اللاعب سيستمر دون المشاركة حتى نهاية الموسم الحالي في الدوري المصري. اتفق كهربا مع مسؤولي الأهلي على العودة للجزيرة في نهاية الموسم الحالي ، في ظل عدم رغبة النادي التركي بتجديد الإعارة أو شراء خدمات اللاعب بشكل دائم ، بعد انتهاء فترة إعارته إلى الجزيرة. الدوري التركي. ومن المقرر انتظار الكهرباء حتى نهاية الموسم الحالي قبل العودة للمشاركة مع الأهلي ، بالنظر إلى أن اللوائح لا تسمح له بالمشاركة في مباريات الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي. وكان كهربا قد فضل الخروج على سبيل الإعارة في يناير الماضي بعد ابتعاده عن المشاركة في مباريات الأهلي بسبب خروجه المستمر من حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني. انضم كهربا إلى الأهلي في يناير 2020 بعد رحلة احترافية قصيرة في صفوف النادي البرتغالي ، أفيش ، بعد أن قرر من جانب واحد إنهاء عقده مع الزمالك.

قراءة الموضوع
الأهلي يحسم مصير كهربا بعد انتهاء إعارته إلى هاتاي التركي
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.