اخبار منوعة

الأهلي يحسم مصير السولية وعبد المنعم من السفر إلى الجزائر خلال ساعات

الأهلي يقرر مصير السولية وعبد المنعم من السفر إلى الجزائر خلال ساعات

اقترب لاعبو الأهلي عمرو السولية ومحمد عبد المنعم من السفر مع المارد الأحمر غدا الثلاثاء إلى الجزائر لخوض مباراة الإياب ضد وفاق سطيف ، حيث تحسنت حالة الثنائي من الإصابة التي تعرضوا لها في الأيام الماضية ومنعتهم. منهم من المشاركة في مباراة الذهاب ضد البطل الجزائري. ويحدد الطاقم الفني ونظيره الطبي موقف السولية وعبد المنعم من السفر خلال الساعات المقبلة. بعث النادي الأهلي برسالة اليوم إلى باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، يطلب فيها إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في بلد محايد ، بعيدًا عن الفرق الأربعة المتنافسة في نصف نهائي البطولة. . وجاء في الخطاب الذي وقعه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ، أنه منذ أن لم يعلن “كاف” البلد الذي سيستضيف المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا حتى الآن ، والتي كان الجميع ينتظر الإعلان عنها مبكرًا ، من قبل. وضوح الرؤية وتقليل عدد الفرق المتنافسة إلى أربعة فقط ؛ وهي تنافس حاليًا في الدور نصف النهائي من البطولة. وطالب النادي بالعدالة الكاملة ، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص ، وإقامة المباراة المذكورة أعلاه في ملعب محايد ، ولن يكون من العدل إعطاء طرف واحد أفضلية إقامة النهائي في بلاده وبين جمهوره على حساب الطرف الآخر خاصة وأن هذا مخالف لقواعد اللعب النظيف .. أكد النادي الأهلي ثقته في الصفقة الكبيرة في عدالة الاتحاد الأفريقي وإدارة الأمور باحتراف بشكل يحفظ حقوق الفرق الأربعة.

قراءة الموضوع
الأهلي يحسم مصير السولية وعبد المنعم من السفر إلى الجزائر خلال ساعات
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.