اخبار الرياضة

الأهلي يتعادل مع وفاق سطيف ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لملاقاة الوداد

اخبار الرياضة : الأهلي يتعادل مع وفاق سطيف ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لملاقاة الوداد

وتعادل الأهلي مع وفاق سطيف وتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة الوداد

تعادل الأهلي المصري مع نظيره الجزائري وفاق سطيف 2-2 ، في المباراة التي جمعت الفريقين ، مساء السبت ، على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية ، في إياب دوري أبطال إفريقيا. الدور قبل النهائي. وفاز الأهلي بمباراة الذهاب التي جمعته مع وفاق سطيف مساء السبت الماضي ، بأربع نقاط ، ليتأهل المنتخب المصري بمجموع المباراتين لنهائي البطولة لمواجهة الوداد المغربي. وكان الوداد قد تأهل للنهائي بعد فوزه على بترو أتلتيكو أنجولا في نصف النهائي 4-2 في مجموع المباراتين. وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف للنفس ، حيث سجل الأهلي هدفا مبكرا في الدقيقة الثانية من المباراة ، بتوقيع أحمد عبد القادر من صناعة بيرسي تاو ، الذي مرر الكرة إليه في. ظهر دفاع وفاق سطيف ووضعها على يسار حارس وفاق سطيف سفيان خضرية. وأحرز عبد القادر هدفه الرابع في الموسم الحالي مع الأهلي لكنه أنهى صيامه منذ أن سجل في مرمى المريخ يوم 18 مارس في الجولة الخامسة من دور المجموعات. وسجل اللاعب البالغ من العمر 22 عاما الشباك الإسماعيلية في الدوري المصري والهلال السعودي في مونديال الأندية. وهدد رياض بن عياد لاعب وفاق سطيف هدف الأهلي في الدقيقة 40 بعد رأسية بضربة رأس أبعدها الشناوي. سجل أحمد قندوسي هدف التعادل لوفاق سطيف في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول ، من هجوم منظم للمنتخب الجزائري على الدفاع الأحمر ، قبل أن تنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف واحد لكل فريق. . وفي الدقيقة 61 من الشوط الثاني سدد رياض بن عياد كرة قوية أخطأت مرمى الأهلي وسكنت في شباكه. وسجل الأهلي هدف التعادل القاتل الثاني في الدقيقة 93 من الشوط الثاني عن طريق محمد شريف. وكان الأهلي قد صعد إلى نصف النهائي على حساب نظيره المغربي الرجاء ، بعد فوزه عليه في ذهاب بهدفين مقابل هدف ، قبل أن يحقق التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الإياب ، فيما وتقدم سطيف للدور ذاته بعد إقصاء الترجي التونسي عندما تعادل معه سلبا في مباراة الذهاب وفاز بهدف في الإياب. عزز الأهلي سجله في دوري أبطال إفريقيا بالوصول إلى نصف النهائي للمرة الثامنة عشرة في تاريخه الأفريقي القديم ، وحافظ الفريق الأحمر على تواجده في نصف النهائي في السنوات العشر الماضية للمرة السابعة ، بعد التأهل في نسخ 2012 و 2013 و 2017 و 2018 و 2020 و 2021 و 2022. وفاز الأهلي باللقب 4 مرات في السنوات العشر الماضية ، أعوام 2012 و 2013 و 2020 و 2021 ، فيما وصل للنهائي مرتين في 2017 و 2018 ، وخسر اللقب أمام الوداد المغربي والترجي التونسي على التوالي.

قراءة الموضوع الأهلي يتعادل مع وفاق سطيف ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لملاقاة الوداد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.