اخبار الرياضة

الأهلي يبدأ بمواجهة القيصومة.. إصدار جدول دوري يلو رسميا

اخبار الرياضة : الأهلي يبدأ بمواجهة القيصومة.. إصدار جدول دوري يلو رسميا

الأهلي يبدأ مواجهة القيصومة .. يصدر رسميا جدول الدوري الأصفر ..

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم ، جدول مباريات الجولة الأولى من “الدوري الأصفر” موسم 2022/2023 ، والتي ستشهد مشاركة النادي الأهلي السعودي لأول مرة في تاريخ البطولة. ينطلق الدوري الأصفر في 22 أغسطس ، ويبدأ الأهلي مواجهاته في البطولة بمباراة القيصومة. إضافة إلى ذلك ، وافقت إدارة النادي الأهلي على إقراض الفريق المقدوني الأول لكرة القدم المحترف إيزجان أليوسكي لنادي فنربخشة التركي لموسم رياضي واحد.
يخوض الأهلي ، اليوم الثلاثاء ، مباراة ودية أمام فريق السالمية الكويتي ، بدلا من فريق بلوزداد الجزائري ، في معسكر الفريق بتركيا ، استعدادا للدوري الأصفر. الأهلي يأمل في العودة سريعا إلى دوري المحترفين السعودي.

قراءة الموضوع الأهلي يبدأ بمواجهة القيصومة.. إصدار جدول دوري يلو رسميا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.