اخبار الرياضة

الأهلي السعودي يقيد كارلوس إدواردو بديلا لحمدي النقاز.. ويقترب من ضم لاعب أجنبي

إرم نيوز – اخبار الرياضة : الأهلي السعودي يقيد كارلوس إدواردو بديلا لحمدي النقاز.. ويقترب من ضم لاعب أجنبي

كشفت وسائل إعلام سعودية، أن النادي الأهلي ينوي تسجيل لاعبه الجديد، البرازيلي كارلوس إدواردو بديلا عن التونسي حمدي النقاز.
وأعلن الأهلي التعاقد مع كارلوس إدواردو في صفقة انتقال حر، بعد نهاية تعاقده مع شباب الأهلي دبي.

ونقلت صحيفة ”الرياضية“ نقلا عن مصادر خاصة أن إدارة الأهلي قررت قيد كارلوس إدواردو بديلًا لحمدي النقاز، وأن إدارة الأهلي تعمل على مخالصة التونسي، وإنهاء كافة الارتباطات معه.
وأضافت الصحيفة أن إدارة ماجد النفيعي رئيس الأهل تسعى إلى سداد أو جدولة ديون النادي، البالغة 75.147.323 ريالا، في أسرع وقت للحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تعيق، حتى الآن، تسجيل اللاعبين الجدد الذين تمَّ التعاقد معهم.
وأشارت إلى أن إدارة الأهلي أصبحت قريبةً من حسم صفقة جديدة في فترة الانتقالات الشتوية، وهو لاعب أجنبي، يجيد اللعب في مركز الجناح، وسيكون بديلًا للسنغالي الحسن نداو، الذي يسعى الأهلي إلى تسويق عقده، أو عمل مخالصة مالية معه لتسجيل اللاعب الجديد.

وإلى جانب كارلوس إدواردو أعلن الأهلي التعاقد مع لاعب الوسط الكاميروني فرانك كوم سيدرك.
يشار إلى أن الأهلي يحتل المركز الـ16 في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وحصد 16 نقطة فقط من 16 مباراة.
وتأهل الأهلي إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين حيث من المقرر أن يلعب مع الشباب في فبراير المقبل، ويلعب الفائز من هذه المباراة في نصف النهائي مع الفائز من مباراة الهلال والنصر.

عدد اللاعبين الأجانب
ويوم أمس الخميس كشف ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم موقفه بشأن تخفيض عدد اللاعبين الأجانب، خلال الموسم المقبل 2022/2023.
وقال يسار المسحل: ”الاتحاد السعودي أعلن قبل نحو عامين تمديد العمل بالـ7 أجانب حتى نهاية الموسم الحالي، ومن المؤكد أنه لا يوجد أي توجه لتخفيض اللاعبين الأجانب، وستتم مناقشة العدد الأمثل، وإن كان هناك من الممكن أن توجد إضافة فنية على كافة الأطراف لزيادة العدد ستتم دراسته“.
وأضاف: ”اجتماعنا مع الأندية تشاوري دون تصويت، وأتمنى خلال شهر أن نحسم إن كنا سنستمر على 7 أجانب أم ستتم الزيادة“.
ووفقًا للوائح، يحق لكل نادٍ في الدوري السعودي للمحترفين، قيد 7 لاعبين أجانب في قائمته، بينهم محترف آسيوي واحد على الأقل.

قراءة الموضوع الأهلي السعودي يقيد كارلوس إدواردو بديلا لحمدي النقاز.. ويقترب من ضم لاعب أجنبي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.