اخبار الرياضة

الأهلي السعودي يعلن رسميا ضم الأرجنتيني ليساندرو ألزوجاراي

اخبار الرياضة : الأهلي السعودي يعلن رسميا ضم الأرجنتيني ليساندرو ألزوجاراي

أعلن الأهلي السعودي رسمياً عن توقيع الأرجنتيني ليساندرو الزوغاري

أعلن النادي الأهلي السعودي رسمياً ضم الجناح الأرجنتيني ليساندرو الزوجاري ضمن كتيبة “الراقي” استعداداً للموسم الرياضي الجديد. وذكرت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي توصلت إلى اتفاق نهائي مع الأرجنتيني ليساندرو الزوغاراي الجناح الأيمن لفريق كرة القدم الأول في نادي كاتوليكا الإكوادوري ، من أجل الانضمام إلى قلعة الراقي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وكتب الأهلي عبر حسابه الرسمي على تويتر ، معلقا على الصفقة: “الأرجنتيني ليساندرو الزوغاراي هو الأهلي ، حتى 2023 ، مع تفضيل التجديد لموسم آخر”. لعب ليساندرو ، 32 عامًا ، لكاتوليكا عام 2021 ، قادمًا من نادي أوكاس الإكوادوري ، وتبلغ القيمة السوقية للاعب 1.20 مليون يورو. وكان اللاعب الأرجنتيني ، الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن ، قد لعب سابقًا للعديد من الأندية مثل تشاكو فوريفر وأتلتيكو بارانا ونيوز أولد بويز وسان خوسيه. ويسعى الأهلي بقيادة ماجد النفيعي للعودة بسرعة للمنافسة مرة أخرى في الدوري المحترف ، بعد أن قضى موسمًا سيئًا للغاية ، حيث هبط إلى الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه ، بعد فوزه بـ 32 فقط. نقطة ، واحتلاله المركز الخامس عشر في دوري المحترفين السعودي. أعلن الأهلي مؤخرا عن ضم المهاجم التونسي يوسف العبدلي ، القادم من الاتحاد الرياضي التونسي بالمنستير ، بعقد لمدة عامين ، بالإضافة إلى وصول الحارس البرازيلي رينان ريبيرو ، القادم من فريق سبورتنج الأول لكرة القدم. لشبونة حيث وقع عقود انضمامه لموسم واحد مع إمكانية تمديد العقد لموسم آخر.
وقرر الأهلي الإبقاء على المدرب روبرت سبولدي لموسم ، فضلا عن تمديد عقود لاعبيه هيثم عسيري وزياد الجهني حتى عام 2026 ومحمد المجاهد حتى عام 2025.

قراءة الموضوع الأهلي السعودي يعلن رسميا ضم الأرجنتيني ليساندرو ألزوجاراي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.