اخبار منوعة

الأهلى يواجه الاتحاد السكندرى فى نهائى دورى السلة

الأهلي يواجه اتحاد الإسكندرية في نهائي دوري كرة السلة

تقام ، اليوم الخميس ، في تمام الساعة 8:30 مساءً ، مباراة الجولة الثالثة من الجولة الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز ، حيث يلتقي الأهلي مع اتحاد الإسكندرية بقاعة حسن مصطفى في أكتوبر المقبل. تقام البطولة بنظام Best of 5 ، حيث تقام 5 مباريات بين الفريقين ، ويكون الفائز في 3 مباريات هو الفائز ويتوج باللقب. وانتصر فريق كرة السلة السكندري على الأهلي في الجولة الأولى بنتيجة 77/86. الثغر ، وفي الجولة الثانية انتصر الاهلي على الاتحاد بنتيجة 60/73 في المباراة. تقام المباريات دون حضور عام تنفيذا لقرار لجنة المسابقات ، وأسفر الاجتماع الأمني ​​للمباراة عن عدم السماح بأي حضور جماهيري في المباراة المقبلة ، وحدد الاتحاد 20 فردا لمجلس اتحاد كرة السلة. المدراء و 10 أعضاء من اللجان الفنية بالاتحاد فيما سمح بحضور 15 فردا. من مجلس إدارة نادي الاتحاد بالإسكندرية ونفسه من مجلس إدارة النادي الأهلي ، والقرارات الصادرة عن الاجتماع الأمني ​​تضمنت حضور 30 ​​شخصًا فقط من كل فريق في المباراة ، بما في ذلك اللاعبين والجهاز الفني والإداري.

قراءة الموضوع
الأهلى يواجه الاتحاد السكندرى فى نهائى دورى السلة
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.