اخبار منوعة

الأهلى ينتظر التأهل الرسمى لنهائى إفريقيا لتقديم شكوى للمحكمة الرياضية

وينتظر الأهلي التأهل الرسمي لنهائي أفريقيا لتقديم شكوى للمحكمة الرياضية

وينتظر مسؤولو النادي الأهلي قرار الفريق الأحمر بالتأهل رسميًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل ، وذلك لتقديم شكوى رسمية للمحكمة الرياضية الدولية احتجاجًا على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإحالة ملف التنظيم. نهائي البطولة الإفريقية على ملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب. ويلتقي الأهلي مع وفاق سطيف السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، وهي مواجهة ستقرر مصير الأهلي من التأهل إلى النهائي ، علما أن الأهلي حقق فوزا عريضا في البطولة. مباراة الذهاب السبت الماضي بأربعة نظيفة. وحسم الأهلي في شكوى الكاف للمحكمة الرياضية اعتراضا على تكليف تنظيم النهائي الإفريقي بالمغرب ، باعتبار أن القرار اقتحام مبدأ تكافؤ الفرص بين المنتخبات الأربعة المتنافسة للوصول إلى النهائي الإفريقي ، لا سيما منذ ذلك الحين. اقترب الوداد المغربي من بلوغ المباراة النهائية بعد فوزه خارج أرضه في المباراة الأولى بثلاثة أهداف في المقابل. هدف غير أن استاد محمد الخامس يستضيف النهائي للعام الثاني على التوالي. كما ينتظر الأهلي في شكواه للمحكمة الرياضية أن CAF لم يخطر الأندية المتنافسة للوصول إلى النهائي الأفريقي بانسحاب السنغال من ملف تنظيم المباراة النهائية وإسنادها للمغرب ، وكان على CAF إبلاغ الأندية. حسب الحالة. وما يستند إليه أيضا الأهلي هو إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن إقامة المباراة النهائية في المغرب بعد اقتراب الوداد المغربي من الصعود إلى المباراة النهائية ، الأمر الذي يقوض مبدأ تكافؤ الفرص والانحياز لفريقه بالذات أمام باقي المنافسين. فرق.

قراءة الموضوع
الأهلى ينتظر التأهل الرسمى لنهائى إفريقيا لتقديم شكوى للمحكمة الرياضية
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.