اخبار منوعة

الأهلى يخوض مرانه الثانى اليوم بالجزائر استعداداً لمواجهة وفاق سطيف

الأهلي يشارك اليوم في تدريباته الثانية بالجزائر استعدادا لمواجهة وفاق سطيف

يخوض فريق الأهلي ، اليوم الخميس ، دورته التدريبية الثانية بالجزائر ، حيث يتدرب على الملعب الفرعي بملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية. فيما سيحدد الجهاز الفني ، خلال الساعات المقبلة ، موقف محمد عبد المنعم مدافع الفريق من المشاركة في مباراة وفاق سطيف ، بعد أن أعطى الجهاز الطبي للفريق الضوء الأخضر لنظيره الفني للمشاركة في المباراة ، على الرغم من أن هذا سيعتمد على الحالة البدنية والفنية للاعب في تدريب الفريق قبل المباراة. وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة وفاق سطيف ومنهم محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوير ومحمد هاني وكريم فؤاد وعلي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ورامي ربيع ومحمود وحيد وعليو ديانغ. ، حمدي فتحي ، محمد مجدي عفشة ، حسين الشحات ، طاهر محمد طاهر ، لويس مكيسوني ، وليد سليمان ووليد سليمان. متولي ومحمد شريف وأحمد نبيل قوجة وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر وعمرو السولية. الأهلي يبتعد خطوة عن التأهل للمباراة النهائية بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للعام الثالث على التوالي ، بينما يحتاج وفاق سطيف بقيادة مدربه الصربي داركو نوفافيتش إلى معجزة في الإياب المقبل. السبت بفوزه بخمسة أهداف ورأس بعثة الأهلي عمري فاروق بعد تكليفه من قبل محمود الخطيب رئيس النادي ويضم طارق قنديل عضو المجلس المرافق وحسام غالي عضو المجلس ونائبه. المشرف العام على قطاع كرة القدم سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم بيتسو موسيمان المدير الفني والجهاز الفني واللاعبين المختارين للرحلة. تقدم الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بفوز كبير على حساب ضيفه وفاق سطيف الجزائري بنتيجة (4-0) مساء السبت على ملعب الأهلي والسلام. الملعب في ذهاب الدور نصف النهائي. لعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو نجم الأهلي ، دور البطولة في فوز فريقه ، بعد أن افتتح الرباعية في الدقيقة 30 ، ثم سجل هدفا لزميله طاهر محمد طاهر الذي سجل الهدف الثاني (56). وسجل تاو مجدداً لزميله محمد شريف في الدقيقة 72 ، ثم سجل تاو الهدف الرابع. في الدقيقة 90.

قراءة الموضوع
الأهلى يخوض مرانه الثانى اليوم بالجزائر استعداداً لمواجهة وفاق سطيف
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.