اخبار منوعة

الأهلى يخوض أول مران فى تونس اليوم استعداداً للاتحاد المنستيرى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأهلى يخوض أول مران فى تونس اليوم استعداداً للاتحاد المنستيرى  . والان الى التفاصيل.

اليوم الجمعة ، بعد أن يلعب فريق الأهلي ، فريق الأهلي ، أول تدريباته في تونس ، بعد أن وصل إلى العاصمة التونسية أمس الخميس ، استعدادا لمباراته ضد اتحاد المنستير التونسي في ذهاب دور الـ 32. دور دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته الأحد المقبل على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير.

يحرص مدرب الأهلي مارسيل كوهلر على حفظ لاعبيه بعض العبارات الفنية التي ينوي تطبيقها في مباراة اتحاد المنستير ، وأن يستقر على الخطة التي سيلعب بها المباراة ، بما يتماشى مع الطريقة التي سيلعب بها المنتخب التونسي. من أجل تحقيق النصر على الأهلي أملا في اختطاف بطاقة التأهل إلى دور المجموعات. أفريقيا ، الأمر الذي يجعل المواجهة أكثر صعوبة.

ويحدد مسؤولو الأهلي الملعب الذي سيتدرب عليه الفريق الأحمر أثناء تواجدهم في تونس وبرنامج الفريق الأحمر حتى موعد المباراة ، حيث يفرض الجهاز الفني للفريق الأحمر حالة من التركيز والانضباط على الفريق الأحمر. المخيم طوال مدة الإقامة في تونس.

 

الأهلى يخوض أول مران فى تونس اليوم استعداداً للاتحاد المنستيرى

ملاحظة: هذا الخبر الأهلى يخوض أول مران فى تونس اليوم استعداداً للاتحاد المنستيرى نشر أولاً على موقع (www.youm7.com) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الأهلى يخوض أول مران فى تونس اليوم استعداداً للاتحاد المنستيرى

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأهلى يخوض أول مران فى تونس اليوم استعداداً للاتحاد المنستيرى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الأهلى #يخوض #أول #مران #فى #تونس #اليوم #استعدادا #للاتحاد #المنستيرى

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.