اخبار منوعة

الأهلى أمام فاب.. و الزمالك مع كانو بيلارز فى الكؤوس الأفريقية لليد

الاهلي امام الاتحاد .. والزمالك مع كانو بيلارز في الكؤوس الافريقية لكرة اليد

يختتم فريقا الأهلي والزمالك ، الجولة الأولى من البطولة الإفريقية لكرة اليد للأندية الفائزة بالكؤوس ، والتي أقيمت في النيجر ، اليوم الجمعة ، بعد أخذ استراحة من الإجتماعات أول من أمس الأربعاء. ويلتقي فريق الأهلي اليوم مع فاب الكاميروني في الساعة السابعة مساء ، فيما يلتقي الزمالك مع كانو بيلارز في الخامسة مساء. وتمكن الأهلي من الفوز بمباراتيه الأولى والثانية ضد كيرو الإثيوبية وبوسكو الإيفواري ، فيما فاز الزمالك على زهور بنين ونيامي النيجيري. توج “يد رجال الأهلي” بكأس السوبر الإفريقي والتأهل لكأس العالم للأندية “سوبر جلوب” ، بعد فوز الفريق على الزمالك ، 32-31 ، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد بقاعة الجنرال سيني كونشي في العاصمة. العاصمة نيامي ، النيجر. يضم وفد رجال يد الأهلي المشاركين في كأس الكؤوس: السيد محمد السيد – عبد الرحمن طه – عبد الرحمن حميد – عمر خالد كاستيلو – أحمد هشام “سيسا” – محسن رمضان – مهاب سعيد – محمد لاشين – اسامة الجزيري – عبد الرحمن فيصل – النقيب – مصطفى خليل – اسلام حسن – اكاسيو ماركيز – محمود نعمان – ابراهيم المصري – احمد عادل – ياسر سيف. بينما تتكون القائمة الأفريقية من يد الزمالك النقيب أحمد الأحمر. حراس المرمى: كريم هنداوي – محمود خليل فلفل – هشام باسم السبكي – الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار – أحمد مؤمن دودو – مازن رضا الظهير الأيسر: يحيى الدرع – علي هشام – حسن قداح صانع اللعب: محمد علاء لوقا – محمد آل. – بسيوني مودي – سيف الدارة الجناح الأيمن: أكرم يسري – حازم ممدوح الظهير الأيمن: أحمد حسام مصطفى بشير الدوار: محمد رمضان هتلر – شادي خليل – محمد طارق.

قراءة الموضوع
الأهلى أمام فاب.. و الزمالك مع كانو بيلارز فى الكؤوس الأفريقية لليد
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.