أخبار العراق

الأنواء: العراق يشهد حالة مطرية جديدة يوم الأحد المقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأنواء: العراق يشهد حالة مطرية جديدة يوم الأحد المقبل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادتوقعت هيئة الأنواء الجوية، مساء اليوم الإثنين، (1 نيسان 2024)، ان يشهد العراق حالة مطرية جديدة يوم الأحد المقبل.وتشير توقعات الطقس حسب خبراء الى، ان “التوقعات الأولية تشير الى أن أولى الحالات الجوية الممطرة في شهر نيسان ستكون مع بداية الأسبوع المقبل تحديدا يوم الأحد وتستمر ما بين يومين الى ثلاثة أيام”.ودخل العراق فعليا في أجواء شهر نيسان الذي يمتاز بتقلبات طقس شديدة لا يختلف عن الشهر الماضي في تطرف الحالات الجوية وشـدتها أحيانا وتقلبات سريعة فـي درجات الحـرارة وتفاوتها بين نهار دافئ وليل بارد الى معتدل. ويغلب على السحب إنها من النوع الركامي العملاق، وهطولها يمتاز بالغزارة فــــي بعــــــض الاماكن، وفقاً لتوقعات جوية.

 

الأنواء: العراق يشهد حالة مطرية جديدة يوم الأحد المقبل

ملاحظة: هذا الخبر الأنواء: العراق يشهد حالة مطرية جديدة يوم الأحد المقبل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الأنواء: العراق يشهد حالة مطرية جديدة يوم الأحد المقبل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأنواء: العراق يشهد حالة مطرية جديدة يوم الأحد المقبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!