اخبار منوعة

الأنواء الجوية تحدد موعد تساقط الأمطار

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، تساقط أمطار غداً الخميس مع استقرار في درجات الحرارة.

وقال مدير إعلام الهيئة عامر الجابري في تصريح صحفي، تابعته السومرية نيوز، إن “طقس اليوم الأربعاء صحوٌ في بعض المناطق وخاصة الوسطى، ودرجات الحرارة مقاربة ليوم أمس، أما الرياح فستكون شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة”، مبيناً، أن “القسم الجنوبي ستكون سرعة الرياح فيه خفيفة الى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة مقاربة ليوم امس، فيما سيكون الطقس في الاقسام الشمالية غائماً الى غائم جزئي والرياح متغيرة الاتجاه ومعتدلة السرعة”.
وأضاف، أن “الحرارة في بغداد ستكون 25 درجة والسليمانية 17 وأربيل 20 والفرات الأوسط بشكل عام من 24 الى 25 درجة وعموم المناطق الجنوبية 27 الى 25 درجة مئوية”، لافتاً، الى أن “الطقس سيستمر لغاية الأسبوع القادم صحواً وفي بعض الأحيان يكون غائماً جزئياً”.وتوقع الجابري، أن “يكون طقس غداً الخميس غائماً مع هطول بعض الأمطار في الأقسام الشرقية الوسطى من البلاد، فيما تكون الرياح في شمالية غربية معتدلة السرعة”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.