اخبار عراقية

الأنواء الجوية تتوقع موعد انتهاء العاصفة الترابية في البلاد

وكالة الأنباء العراقية :
الأنواء الجوية تتوقع موعد انتهاء العاصفة الترابية في البلاد


بغداد – واع
توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، موعد انتهاء العاصفة الترابية في البلاد، فيما أشارت إلى أن درجات الحرارة ستنخفض من 5 – 8 درجات خلالها.
وقال مدير إعلام الأنواء الجوية عامر الجابري لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “البلاد بدأت تأثرها بعواصف ترابية متوسطة الى شديدة في محافظات بغداد وصلاح الدين والانبار، ثم محافظات كركوك ونينوى وديالى واربيل”، مبيناً أن “الرياح ستكون شمالية غربية ومدى الرؤية الأفقية ألف متر وفي العواصف الترابية 500 متر”.
وأضاف، “يوم غد الأربعاء ستتاثر المنطقة الوسطى وخاصة بغداد والأنبار وواسط وبابل بالعاصفة الترابية التي تتحرك بعد ذلك باتجاه المنطقة الجنوبية في محافظات ذي قار والمثنى والبصرة”، مشيراً إلى أن “درجات الحرارة ستنخفض من خمسة الى ثمانية درجات”.
وأكد أن “العاصفة الترابية ستنتهي صباح يوم الخميس المقبل”، لافتاً إلى أن “درجات الحرارة ستعود الى معدلاتها الطبيعية وتصل الى 46 و47 مئوية لتأثر البلاد بمنخفض موسمي حراري”.

قراءة الموضوع
الأنواء الجوية تتوقع موعد انتهاء العاصفة الترابية في البلاد
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.