أخبار العراق

الأنواء الجوية: العاصفة الترابية ستضرب هذه المناطق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأنواء الجوية: العاصفة الترابية ستضرب هذه المناطق والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-24 09:49:54 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى حدوث عواصف ترابية وانخفاض في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن “الطقس ليوم غد السبت سيكون غائماً جزئياً مغبر مع فرصة لحدوث عواصف ترابية خلال النهار، ويتحسن الطقس تدريجياً بعد الظهر ابتداء من المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية، وغرب المنطقة الجنوبية، بينما ترتفع قليلاً شرق المنطقة الجنوبية”.

وأضافت “أما في يوم الاحد فسيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم وغبار خفيف، ودرجات الحرارة مقاربة، وتنخفض بضع درجات في شرق المنطقة الجنوبية، وتنشط الرياح في المنطقتين الوسطى والجنوبية، مسببة تصاعد الغبار فيها”.

وأشارت الهيئة إلى أن “الاثنين المقبل، سيكون الطقس على العموم صحواً مع بعض الغيوم، وتنشط الرياح في الاقسام الشرقية من المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأوضحت أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الثلاثاء المقبل، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ويتحول تدريجياً الى غائم في الاقسام الغربية من البلاد، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة سترتفع بضع درجات”.

 

الأنواء الجوية: العاصفة الترابية ستضرب هذه المناطق

ملاحظة: هذا الخبر الأنواء الجوية: العاصفة الترابية ستضرب هذه المناطق نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الأنواء الجوية: العاصفة الترابية ستضرب هذه المناطق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأنواء الجوية: العاصفة الترابية ستضرب هذه المناطق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!