اخبار الرياضة

الأندية الروسية تطعن ضد قرار الاتحاد الأوروبي

اليويفا

قالت أربعة أندية في الدوري الروسي الممتاز ، من بينها بطل الدوري الروسي زينيت سان بطرسبرج ، يوم الجمعة إنها تقدمت باستئناف ضد قرار الاتحاد الأوروبي بمنع الأندية الروسية من المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منع الأندية الروسية من المشاركة في مسابقات الأندية لموسم 2022-2023 ، بسبب العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

وقال زينيت في بيان: “زينيت سانت بطرسبرغ يدعم أندية دينامو موسكو وسوتشي وسسكا موسكو في هذا الإجراء للطعن في قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، ويطلب بكل احترام أن يتم التعامل مع هذا الاستئناف على وجه السرعة من قبل محكمة التحكيم للرياضة”.

ولم ترد المحكمة التي تتخذ من لوزان مقراً لها على الفور على طلب للتعليق ، ودفع قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم شركة نايكي إلى إنهاء عقد رعايتها مع سبارتاك موسكو.

دخلت روسيا عشرات الآلاف من القوات العسكرية إلى أوكرانيا في 24 فبراير ، فيما وصفته بعملية خاصة تهدف إلى إضعاف القوات العسكرية لجارتها.

 

قراءة الموضوع الأندية الروسية تطعن ضد قرار الاتحاد الأوروبي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.