الأندية الإسبانية تسجل رقما قياسيا فى الميركاتو الصيفى

الأندية الإسبانية تسجل رقما قياسيا فى الميركاتو الصيفى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الأندية الإسبانية تسجل رقما قياسيا فى الميركاتو الصيفى

سجلت الأندية الإسبانية رقما قياسيا جديدا فى حجم الإنفاق المالى على الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية التى أسدل الستار عليها أول أمس الجمعة.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن أندية الليجا أنفقت 866 مليون يورو على شراء اللاعبين الجدد فى الميركاتو الصيفى الأخير، لتسجل رقما قياسيا تاريخيا بزيادة تصل إلى 200 مليون يورو عن الصيف الماضى.

وأضافت الصحيفة أنه يعود الفضل فى تسجيل هذا الرقم القياسى لأربعة أندية كان لها النصيب الأكبر فى الإنفاق المالى وهى "ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، فالنسيا"، حيث بلغت قيمة صفقاتهم 520 مليون يورو بنسبة 60% من حجم الإنفاق الإجمالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق الملكى تصدر قائمة الأكثر إنفاق فى سوق الانتقالات الصيفية بقيمة 144 مليون يورو، فيما يأتى الفريق الكتالونى والروخى بلانكوس والخفافيش خلفه بفارق ضئيل بينهما.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الأندية الإسبانية تسجل رقما قياسيا فى الميركاتو الصيفى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

القوة الجوية ينتصر على الجزيرة الاردني ويضع قدماً في النهائي

القوة الجوية ينتصر على الجزيرة الاردني ويضع قدماً في النهائي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.