الأنبار.. فرض حظرٍ للتجول في "حديثة" بعد وقوع تفجير انتحاري

الأنبار.. فرض حظرٍ للتجول في "حديثة" بعد وقوع تفجير انتحاري
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الأنبار.. فرض حظرٍ للتجول في "حديثة" بعد وقوع تفجير انتحاري

قوات أمنية عراقية - أرشيف

رووداو – أربيل

فرضت السلطات العراقية حظراً للتجول في مدينة حديثة بمحافظة الأنبار إثر تفجير انتحاري استهدف مشفى وأسفر عن مقتل مدني وإصابة 3 آخرين، بحسب مصدر عسكري، ومسؤول محلي.

وقال العقيد في الجيش وليد الدليمي، إن “انتحارياً من تنظيم داعش الإرهابي يرتدي حزاماً ناسفاً فجر نفسه عند تجمع للمدنيين أمام باب مستشفى حديثة العام وسط المدينة (160 كلم غرب الرمادي مركز محافظة الأنبار)”.

وأضاف الدليمي، في تصريح صحفي، أن التفجير أسفر عن “مقتل مدني وإصابة ثلاثة آخرين بجروح، فضلاً عن إلحاق أضرار مادية بالمشفى”.

من جانبه، قال رئيس مجلس حديثة المحلي، خالد سلمان، إن “السلطات الأمنية فرضت حظر التجول في المدينة لأجل غير مسمى، خشية شن التنظيم هجمات أخرى”.

وبعد أكثر من 3 سنوات، وبدعم من التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، أعلن العراق في ديسمبر/كانون الأول الماضي استعادة كامل أراضيه من قبضة داعش، الذي كان يسيطر على ثلث مساحة البلاد.

ولا يزال التنظيم يحتفظ بخلايا نائمة متوزعة في أرجاء البلاد، وبدأ يعود تدريجياً لأسلوبه القديم في شن هجمات خاطفة على طريقة حرب العصابات التي كان يتبعها قبل عام 2014.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الأنبار.. فرض حظرٍ للتجول في "حديثة" بعد وقوع تفجير انتحاري نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائب: زيارة الوفد الأمريكي الى بغداد حصلت للابتزاز والضغط على الحكومة

نائب: زيارة الوفد الأمريكي الى بغداد حصلت للابتزاز والضغط على الحكومة زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن