أخبار العراق

حالة جوية ممطرة قادمة بعد العيد.. خارطة بطقس العراق في الأيام القادمة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حالة جوية ممطرة قادمة بعد العيد.. خارطة بطقس العراق في الأيام القادمة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادتشير تطورات الطقس، الى حالة جوية ممطرة جديدة قادمة الى العراق بعد نهاية عيد الفطر مطلع الأسبوع المقبل.وقال المتنبئ الجوي، صادق عطية، اليوم الخميس، (11 نيسان 2024)، في منشور على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، تابعته “بغداد اليوم”، ان “يوم الأحد المقبل سنشهد حالة جوية ممطرة جديدة تبدأ من جهة غرب نينوى والأنبار مساءً ثم تندفع الأمطار الخفيفة ليلا نحو بغداد وصلاح الدين” مبينا انه “الحالة يوم الأثنين ستشمل مناطق متفرقة من مدن البلاد وهي ضعيفة نسبياً حتى الآن مع متابعة تطوراتها”.وأشار الى، ان “الحالة الجوية بدأت بالضعف في مدن شمال البلاد كما يظهر في حركة السحب الملتقطة بواسطة الاقمار الاصطناعية، ويلاحظ بعض السحب الركامية الآن جهة دهوك وشمال صلاح الدين ربما تهطل منها زخات خفيفة”. وتوقع عطية “اجواء صافية غداً الجمعة في أغلب مدن البلاد عدا بعض التكونات الممطرة السريعة مساء الجمعة في مناطق محدودة من نينوى” مضيفا “يوم السبت ستكون الأجواء مابين صحو وغائم جزئيا، وتتكاثر السحب ليلاً”.

 

حالة جوية ممطرة قادمة بعد العيد.. خارطة بطقس العراق في الأيام القادمة

ملاحظة: هذا الخبر حالة جوية ممطرة قادمة بعد العيد.. خارطة بطقس العراق في الأيام القادمة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : حالة جوية ممطرة قادمة بعد العيد.. خارطة بطقس العراق في الأيام القادمة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حالة جوية ممطرة قادمة بعد العيد.. خارطة بطقس العراق في الأيام القادمة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!