اخبار عربية وعالمية

الأمير ويليام يخالف تقاليد الملكية ويتدخل بالسياسة الأمريكية.. اعرف التفاصيل

الأمير ويليام يخالف تقاليد الملكية ويتدخل بالسياسة الأمريكية.. اعرف التفاصيل

كشفت عدة تقارير أجنبية جديدة أن الأمير وليام ، دوق كامبريدج ، خالف التقاليد الملكية البريطانية ، بعد أن تدخل في سياسات الولايات المتحدة الأمريكية وقرر إرسال برقية تعزية للشرطي الأمريكي ، براين سكينيك ، الذي توفي في لحظة الهجوم على الكونجرس الأمريكي. وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية ، أرسل دوق كامبريدج برقية ندد فيها بالهجوم المروع في محيط الكونجرس ، مشيدًا بالضباط الذين قرروا دعم الديمقراطية ومواجهة الهجوم العنيف من قبل بعض الخارجين عن القانون. كتب الأمير وليام رسالة إلى ساندرا غارزا ، شريكة الضابط بريان سنيك ، الذي توفي في 7 يناير ، وقال إن التسلل ساعد في “دعم الديمقراطية” على الرغم من إصابته عندما اجتاحت الجماهير مبنى الكابيتول. أكد طبيب فحص العام الماضي أن سنيك مات متأثراً بجلدتين ، لكنهم لم يتمكنوا من إثبات ما إذا كانت السكتات الدماغية ناجمة عن أعمال الشغب ، وأكدت عائلة سكنيك سابقاً أنه كان على قيد الحياة اليوم لو لم يكن في أعمال الشغب. رسالة الأمير وليام هي خروج عن التقليد الملكي المتمثل في عدم الانشغال بالسياسة في الداخل أو الخارج. سي إن إن ولإحراج الرئيس ترامب لأنه لم يقدم لها أي تعاطف ، قالت: “ترامب لا يفرض القانون ، ومع ذلك فقد استغرق الأمير وليام الوقت لتكريم بريان وأنا”.

 

قراءة الموضوع الأمير ويليام يخالف تقاليد الملكية ويتدخل بالسياسة الأمريكية.. اعرف التفاصيل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.