الأمير هارى يرفع أول دعوى قضائية ضد صحيفة بريطانية بسبب زوجته.. اعرف التفاصيل

الأمير هارى يرفع أول دعوى قضائية ضد صحيفة بريطانية بسبب زوجته.. اعرف التفاصيل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الأمير هارى يرفع أول دعوى قضائية ضد صحيفة بريطانية بسبب زوجته.. اعرف التفاصيل

فى أول دعوى قضائية له ولزوجته، رفع الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، دعوى قضائية إلى المحكمة العليا فى لندن ضد صحيفة “ديلى ميل”، بعد أن نشرت بصورة غير شرعية إحدى الرسائل الشخصية لميجان.

 

وقال الأمير هارى فى بيان، حسبما ذكرت صحيفة ” ذا اندبندت” إنه وميجان اضطرا إلى اتخاذ إجراءات قانونية ضد الصحيفة على خلفية تعرضهما “للتأثير المؤلم” للدعاية التى تقوم الصحيفة بنشرها “بلا هوادة” ضد زوجته.

 

واتهم الأمير هارى وزوجته الصحيفة بالنشر غير الشرعى للمعلومات الشخصية وانتهاك حقوق الملكية الفكرية وخرق قانون حماية المعلومات للعام 2018.

واستذكر الأمير هارى والدته الراحلة الأميرة ديانا، مشيرا إلى أنها كانت تعانى من كيفية تغطية الأخبار المتعلقة بها فى وسائل الإعلام.

 

وأضاف الأمير هارى قائلا، إن السبب الذى دفعه إلى رفع الدعوى هو خوفه المتجذر من أن “التاريخ قد يعيد نفسه“.

 

وأضاف: “لقد فقدت والدتى والآن أشاهد زوجتى وهى تقع ضحية للقوى المؤثرة نفسها“.

 

وأكد دوق ساسيكس أن الصحيفة صعت من حدة حملتها “الشريرة لنشر الأكاذيب الملفقة بشكل متعمد” ضد زوجته خلال فترة الحمل وبعد ولادة نجلهما آرتشي.

 

وأضاف: “وصلنا إلى موقف عندما يتبقى الشيء الوحيد الذى يجب فعله هو مواجهة هذا السلوك، لأنه يدمر الناس وحياتهم“.

 

من جانبها، أشارت شركة “شيلينغز” القانونية التى تمثل مصالح دوقة ساسيكس، إلى أن نشر الرسالة الشخصية المذكورة لميجان، بصورة “متكررة ومزعجة”، على صفحات “ديلى ميل” كان جزءا من حملة أطلقتها الشبكة الإعلامية التى تتبع لها الصحيفة ضد الزوجين، حيث نشرت عن قصد “روايات مزيفة ومهينة” عنهما، بغية التلاعب بالرأى العام.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الأمير هارى يرفع أول دعوى قضائية ضد صحيفة بريطانية بسبب زوجته.. اعرف التفاصيل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عشاق الشتاء في عالم تاني.. هكذا احتفلوا بأول أيام الأمطار

عشاق الشتاء في عالم تاني.. هكذا احتفلوا بأول أيام الأمطار زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن