اخبار منوعة

الأمير هارى وميجان ماركل يتغيبان عن حفل خاص بالأميرة ديانا فى لندن

أكدت مصادر ملكية أن الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل سيتغيبان عن حفل خاص بالأميرة الراحلة ديانا، سيقام فى لندن يوم 19 أكتوبر الجارى بقصر كنسينجتون ويحضره شقيقه الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون والنجم العالمى إلتون جون، لتوجيه شكر للمتبرعين الذين قاموا بتمويل تمثال والدتهما الجديد، الذى كُشف عنه فى يوليو الماضى بمناسبة ذكرى ميلادها الـ60.

وعاد الأمير هارى (37 عاما) إلى لندن لحضور أول ظهور للتمثال، والتقى بأخيه الأكبر (39 عاما) للمرة الأولى منذ جنازة جدهما الأمير فيليب فى أبريل، كما لم تحضر ميجان ماركل بسبب ولادة ابنتها الثانية ليليبت ديانا فى يونيو، بالرحلة إلى المملكة المتحدة قبلها بقليل.

وكانت فتحت الصحافة البريطانية النيران على ميجان ماركل، والأمير هارى، دوقة ودوق ساسكس، ووجهت لهما اتهامات بالنفاق، بعد أن استعانا بطائرة خاصة للعودة إلى قصرهما فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بعد انتهاء زيارتهما لمدينة نيويورك.

ووجهت الصحف البريطانية الاتهامات، بعد سفر الأمير هاري وزوجته على متن طائرة خاصة، بعد أن دعيا فى حفل خاص إلى إجراء المزيد من الإجراءات بشأن التغير المناخى، وذلك وفقا لما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.

دوق ودوقة ساسكس، كانا قد طالبا فى حفل “جلوبال سيتيزن لايف” في نيويورك، بسن قوانين بيئية جديدة لخفض الانبعاثات الأمريكية إلى النصف مع حلول عام 2030.

 

قراءة الموضوع الأمير هارى وميجان ماركل يتغيبان عن حفل خاص بالأميرة ديانا فى لندن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.