اخبار منوعة

الأمير أندرو غاضب من تشارلز لمنعه من المشاركة بالحفل الأخير.. اعرف القصة

أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، أن الأمير أندرو كان غاضبًا من ورثة العرش البريطاني ، لمنعه من عودته إلى الحياة العامة في حفل ميدالية الرباط الذي أقيم مطلع الشهر الجاري. وبحسب ما ورد كان دوق يورك يعتزم المشاركة في الاحتفال ، برئاسة والدته الملكة في قلعة وندسور ، ولكن تم منعه من بعض أجزاء حفل فرسان غارتر بعد أن أعرب الأميران تشارلز وويليام عن استيائهما.

ثم مُنع الأمير من حضور الاحتفالات في أسكوت نهاية هذا الأسبوع ، ويقال إنه غاضب من تدخل ورثة الملكة ، وهناك مخاوف من أن الاحتكاك بين الثلاثي قد يؤدي إلى تداعيات بين أفراد العائلة المالكة خلال معتكفهم الصيفي المقبل في بالمورال..

قال مصدر لصحيفة The Sun: ‘أندرو يائسًا لإعادة حياته إلى ما كانت عليه من قبل ويريد إعادة ألقابه ، لكنه غاضب من تشارلز وويليام لإيقاف خططه.. “

قررت الملكة تجريد أندرو من ألقابه الملكية وحقه في استخدام مكانته كصاحب السمو الملكي وسط جدل حول علاقته مع عاهرة الأطفال المدان جيفري إبستين. وقال قصر باكنغهام إن غياب دوق يورك عن موكب قلعة وندسور وخدمة وسام الرباط كان “قرارًا عائليًا” ، لكن يعتقد أنه جاء بعد أن ضغط أمير ويلز ودوق كامبريدج على الملكة بشأن مشاركته..

 

قراءة الموضوع الأمير أندرو غاضب من تشارلز لمنعه من المشاركة بالحفل الأخير.. اعرف القصة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.