اخبار منوعة

الأميرة أوجينى أنيقة فى احتفالها بالذكرى الثالثة لزفافها

ظهرت الأميرة أوجينى، حفيدة الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، فى فستان أسود أنيق وسترة عصرية أثناء خروجها من نادى أعضاء أوزوالد في مايفير الخاص، فى العاصمة البريطانية لندن.

واحتفلت الأميرة أوجينى، البالغة من العمر 31 عامًا، بالذكرى الثالثة لزواجها من زوجها جاك بروكسبانك، بهدية صغيرة وابتهجت بمغادرة المكان الراقى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

 

واستعرضت ابنة الأمير أندرو وسارة فيرجسون براعتها في تنسيق الملابس، حيث ارتدت سترتها فوق فستانها الأسود الأنيق الذي تميز بتفاصيل مضغوطة

مع الحفاظ على المظهر الطبيعي، اختارت أوجيني الحد الأدنى من المكياج مع طبقة خفيفة من الأساس والقليل من الماسكارا للتأكيد على مظهرها الجميل.

ومن جهتها وصفت سارة فيرجسون، دوقة يورك، وزوجة الأمير أندرو السابقة، ابنتها الأميرة يوجينى، بأنها شخصية قوية للغاية، واستعادت ذكريات من أول يوم لابنتها الأميرة يوجينى فى حضانة مونتيسوري في وندسور عام 1992.

 

قراءة الموضوع الأميرة أوجينى أنيقة فى احتفالها بالذكرى الثالثة لزفافها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.