أخبار العراق

الأمن الوطني يضبط 205 أطنان من الدجاج منتهي الصلاحية في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأمن الوطني يضبط 205 أطنان من الدجاج منتهي الصلاحية في بغداد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادتمكن جهاز الأمن الوطني، اليوم الخميس، من ضبط 205  أطنان من الدجاج منتهي الصلاحية في بغداد.وقال الجهاز في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه “تمكنت مفارز جهاز الأمن الوطني وبعد تلقيها معلومات استخبارية من ضبط مخزن كبير تتم فيه إعادة تعبئة وبيع الدجاج منتهي الصلاحية في بغداد، إذ تم ضبط كميات تقدر بـ  250 اطنان من الدجاج الفاسد ومخالف للشروط الصحية من حيث الحفظ والتخزين، فضلاً عن كميات من الأختام المزورة وأكياس تعبئة تستخدم للدجاج الفاسد، وجرى أيضاً إلقاء القبض على ثلاثة من المسؤولين عن المخزن أحدهما أجنبي الجنسية”. واضاف أنه “في ذات السياق تمكنت مفارز الأمن الوطني في محافظات واسط والمثنى وكربلاء من ضبط كميات من المواد الغذائية منتهية الصلاحية ومفردات مخصصة للبطاقة التموينية الممنوع بيعها في الاسواق  تقدر ب 36 طن”.واشار الى أنه “تم إحالة المتهمين مع المضبوطات إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وفق القانون”.

 

الأمن الوطني يضبط 205 أطنان من الدجاج منتهي الصلاحية في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر الأمن الوطني يضبط 205 أطنان من الدجاج منتهي الصلاحية في بغداد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الأمن الوطني يضبط 205 أطنان من الدجاج منتهي الصلاحية في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأمن الوطني يضبط 205 أطنان من الدجاج منتهي الصلاحية في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.