اخبار عراقية

الأمن الوطني يتحدث عن خطط طوارئ في التصويت العام


بغداد اليوم – بغداد

اعلن جهاز الامن الوطني، اليوم السبت، عن اعداد خطط طوارئ خاصة في يوم التصويت العام المقرر يوم غد.

 

وقال وكيل جهاز الأمن الوطني حميد الشطري في حديث لوكالة الانباء الرسمية، وتابعته (بغداد اليوم)، ان “اللجنة الأمنية العليا أجرت تقييما مركزا ومراجعات لتجربة التصويت الخاص التي جرت يوم امس”.

 

وأضاف انه “تم اجراء بعض التعديلات على الخطط التي أعدتها اللجنة العليا وستشرف على تنفيذها يوم التصويت العام”، مشيرا الى انه “تم اعداد خطط الطوارئ التي تعالج أي خرق محتمل”.

 

وأوضح الشطري ان “الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع أي شخص أو جهة تحاول التأثير على العملية الانتخابية”.

 

ومن المقرر ان تجرى الانتخابات النيابية، غدا الاحد، في عموم العراق للدورة النيابية الخامسة للمنافسة على 329 مقعدا نيابيا.

 

 

قراءة الموضوع الأمن الوطني يتحدث عن خطط طوارئ في التصويت العام كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.