الأمن النيابية تنفي لـ(باسنيوز) وصول أي قوات أمريكية خاصة الى بغداد

اخبار – الأمن النيابية تنفي لـ(باسنيوز) وصول أي قوات أمريكية خاصة الى بغداد

الأمن النيابية تنفي لـ(باسنيوز) وصول أي قوات أمريكية خاصة الى بغداد

وصفت الانباء بالصدد بـ”الشائعات”…

 نفت لجنة الأمن والدفاع البرلمانية، اليوم الخميس، الانباء التي تحدثت عن وصول قوات أمريكية خاصة الى المنطقة الخضراء ، وسط العاصمة بغداد لغرض حماية السفارة الامريكية .

وكانت بعض المصادر ، قد افادت بـ” وصول قوات أمريكية خاصة وقوات دلتا للقتال العنيف لحماية السفاره الامريكية في بغداد “،  لافتة الى “وصول تعزيزات كبيره أخرى وانتشارها في مطار بغداد ،اليوم الخميس، بالاضافة لتوافد أمريكي كبير جدا على القواعد التي تتواجد فيها القوات الامريكية”. كما اشارت المصادر نفسها ، الى ان ” الطيران الحربي ألامريكي يحلق في ألاجواء بين الحدود العراقيه الايرانيه ، فيما أرسلت القيادة ألمركزيه الوسطى الامريكية لواء من مشاة البحريه إلى بغداد ”  .

رئيس اللجنة الامن والدفاع النيابية حاكم الزاملي ، صرح لـ (باسنيوز) ، بالقول  ” الانباء عن وصول قوات أمريكية قتالية أو غيرها الى المنطقة الخضراء لغرض حماية السفارة الامريكية غير صحيح وعار عن الصحة”.

وأضاف الزاملي ، “تم الاتصال بالجهات الامنية العليا المختصة ، وكذلك بمطار بغداد الدولي، وتم نفي وجود أو وصول أي قوة أمريكية الى بغداد لأهداف أمنية او غيرها، وما نشر مجرد شائعات ليس الا”.

 

 

 

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أمريكا: لم يتحقق أي تقدم بملف معالجة اسباب ظهور التطرف والعنف بالعراق وسوريا

أمريكا: لم يتحقق أي تقدم بملف معالجة اسباب ظهور التطرف والعنف بالعراق وسوريا زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.