اخبار شعبنا المسيحي

اجتماع لجنة الشباب التأسيسي الأول لمرحلة الجامعيين – القدس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اجتماع لجنة الشباب التأسيسي الأول لمرحلة الجامعيين – القدس  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الأرثوذكس في القدس/

 

في جوٍّ من الألفة والمحبة التقى صاحب النيافة المطران مار أنتيموس جاك يعقوب النائب البطريركي لأبرشية القدس والأردن وسائر الديار المقدسة بشباب كنيسة السيدة العذراء في بيت لحم يوم الأحد ١٩ آذار، في اجتماع لجنة الشباب التأسيسي الأول لمرحلة الجامعيين تحت شعار (شباب للمسيح).

خلال اللقاء الروحي الذي تخلله بعض التراتيل الدينية والصلوات، ناقش نيافته مع الشباب عدة قضايا مهمة تشكل حجر الأساس في الحياة أبرزها تلك الأسئلة المصيرية التي تتعلق بحيثيات الوجود والغاية منها والطريقة المثلى التي تمكنهم من الإجابة عليها ليرسموا من خلالها جسراً نحو العالم، وما يترتب عليهم كشباب واعد و مسؤول، منطلقين من معرفة وإدراك ووعي ودراية للإجابة عليها خاصة في هذه المرحلة العمرية الحرجة وأهمية التوصل لمعرفة ذواتهم جيداً متسلّحين بروح الشباب وحيويته وتوقّد ذهنيته.

 

اجتماع لجنة الشباب التأسيسي الأول لمرحلة الجامعيين – القدس

ملاحظة: هذا الخبر اجتماع لجنة الشباب التأسيسي الأول لمرحلة الجامعيين – القدس نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اجتماع لجنة الشباب التأسيسي الأول لمرحلة الجامعيين – القدس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اجتماع لجنة الشباب التأسيسي الأول لمرحلة الجامعيين – القدس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!