اخبار عربية وعالمية

الأمن العراقى يعلن العثور على مخزن أسلحة من مخلفات "داعش" فى سامراء

أعلنت خلية الإعلام الأمنى فى العراق، العثور على مخزن للأسلحة من مخلفات داعش فى سامراء.

 

وذكرت الخلية – فى بيان أوردته قناة السومرية نيوز الإخبارية – أن “القطاعات الأمنية ضمن قيادة عمليات سامراء قامت بتفتيش المنطقة المحصورة بين منطقة تل الذهب ومنطقة السجلة”، مشيرة إلى أنه تم العثور على مخزن للأسلحة من مخلفات داعش الإرهابي.

 

وأضافت أن المخزن يحتوى على 4 قذائف مدفع 155 ملم، و7 سبحات تفجير، و50 صاعق تفجير، و50 فیش دوائر كهربائية تدخل فى صناعة العبوات الناسفة، و25 فيش خارجية حجم كبير، وتم التعامل مع المواد المضبوطة أصوليا.

 

 

قراءة الموضوع الأمن العراقى يعلن العثور على مخزن أسلحة من مخلفات "داعش" فى سامراء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.