اخبار عربية وعالمية

الأمن الروسي يحبط هجمات على منشآت للطاقة ومواقع عسكرية في مقاطعة فورونيج

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأمن الروسي يحبط هجمات على منشآت للطاقة ومواقع عسكرية في مقاطعة فورونيج  . والان الى التفاصيل.

موسكو – (AHA)

أعلن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي أنه أحبط هجمات على منشآت للطاقة ومواقع عسكرية في منطقة فورونيج “خططت لها خلية من أنصار المتطرفين الأوكرانيين”.

وأفاد الأمن الروسي – في بيان أوردته قناة (روسيا اليوم) – بأنه تم تصفية قائد الخلية واثنين من مساعديه خلال تبادل لإطلاق النار أثناء محاولة اعتقالهم في أطراف فورونيج ، مضيفة أنه خلال فترة وعثر على تفتيش وأسلحة نارية وذخائر ومتفجرات ، بالإضافة إلى أجهزة اتصال ، موضحا أنه لم يتم الكشف عن هوية الجناة والظروف المتعلقة بنشاطهم حفاظا على سرية التحقيق.

وفي سياق آخر ، أعلن الدفاع الروسي أنه نتيجة لعملية تفاوضية ، أعيد 35 جنديًا روسيًا كانوا في خطر مميت إلى أوكرانيا ، مضيفًا أنه سيتم نقلهم إلى موسكو للعلاج وإعادة التأهيل.

وأكدت الوزارة تدمير مركز قيادة والقضاء على مجموعة تخريب واستطلاع أوكرانية في منطقة زبوزيا ، مشيرة إلى تدمير 144 موقعا لقوات كييف ومعداتها ، إضافة إلى تدمير بطارية مضادة لأمريكا. محطة رادار في جمهورية دونيتسك ، وكذلك إسقاط 5 طائرات بدون طيار أوكرانية فوق البحر الأسود بالقرب من سيفاستوبول.

 

الأمن الروسي يحبط هجمات على منشآت للطاقة ومواقع عسكرية في مقاطعة فورونيج

ملاحظة: هذا الخبر الأمن الروسي يحبط هجمات على منشآت للطاقة ومواقع عسكرية في مقاطعة فورونيج نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الأمن الروسي يحبط هجمات على منشآت للطاقة ومواقع عسكرية في مقاطعة فورونيج

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأمن الروسي يحبط هجمات على منشآت للطاقة ومواقع عسكرية في مقاطعة فورونيج . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.