اخبار عربية وعالمية

الأمن الروسى يبحث عن أوكرانيين ضالعين فى فظائع تعرض لها أسرى روس

الأمن الروسى يبحث عن أوكرانيين ضالعين فى فظائع تعرض لها أسرى روس

أعلنت لجنة التحقيق الروسية أنها تعمل على التعرف على “القطاع الصحيح” الأوكراني النازيين المتورطين في الأعمال الوحشية ضد الأسرى الروس في منطقة تشرنيغوف شمال كييف بين مارس وأبريل الماضيين. وظهرت في وقت سابق مقاطع فيديو على الإنترنت ، أطلق فيها مسلحون أوكرانيون النار على أرجل وأيادي الجنود الروس الأسرى وتركوهم ينزفون. تُظهر اللقطات كيف تعامل مسلحون أوكرانيون مع أسرى الحرب الروس العزل في منطقة تشرنيغوف. ويفترض أن الشريط تم تصويره في أواخر آذار ، وأن مسلحين من تنظيم “القطاع الصحيح” الإرهابي لقوات كييف هم من يقفون وراء هذه الجرائم. وجاء في بيان اللجنة أن هذه الحقائق تشهد على انتهاك الجانب الأوكراني لاتفاقية جنيف الخاصة بمعاملة أسرى الحرب.

 

قراءة الموضوع الأمن الروسى يبحث عن أوكرانيين ضالعين فى فظائع تعرض لها أسرى روس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.