اخبار عربية وعالمية

الأمن الروسى: إحباط هجوم إرهابى فى "سوتشى" بجنوب البلاد

الأمن الروسى: إحباط هجوم إرهابى فى "سوتشى" بجنوب البلاد

أعلن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي ، أنه أحبط هجومًا إرهابيًا في مركز تجاري في مدينة “سوتشي” جنوب روسيا ، واعتقل إرهابيًا من “النازيين الجدد” كان يخطط لارتكاب هجوم يوم 9 مايو خلال فترة النصر. الاحتفال باليوم.

قال بيان أمني روسي ، اليوم الجمعة ، إن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي منع عملا إرهابيا في مدينة سوتشي بمنطقة كراسنودار جنوب روسيا ، مضيفا أن المواطن الروسي المولود عام 1991 ، من أنصار النازية الجديدة في روسيا ، الذي كان يحضر لهجوم مسلح على مواطنين في احدى المدن. مراكز التسوق والترفيه في سوتشي في 9 مايو.

وأشار البيان إلى مصادرة أسلحة في منزل المعتقل من بينها مسدس وقنبلة يدوية من طراز “إف 1” وذخيرة ومخطط للجريمة بخط اليد ، موضحا أنه تم رفع دعوى جنائية بموجب المادة الخاصة بالتحضير لعمل إرهابي. في القانون الروسي.

يُشار إلى أن هذا هو ثالث عمل إرهابي يعلن عنه جهاز الأمن الفيدرالي الروسي خلال الأيام الثلاثة الماضية.

 

قراءة الموضوع الأمن الروسى: إحباط هجوم إرهابى فى "سوتشى" بجنوب البلاد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.