اخبار عربية وعالمية

الأمم المتحدة: 9.5 مليون دولار مساعدات طارئة لمتضرري المجاعة في الصومال

الأمم المتحدة: 9.5 مليون دولار مساعدات طارئة لمتضرري المجاعة في الصومال

قدمت وكالة الأمم المتحدة الإنسانية (OCHA) 9.5 مليون دولار لتقديم المساعدة الإنسانية الطارئة للمجتمعات المتضررة من المجاعة في الصومال.

قال نائب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة ومنسق المساعدات الإنسانية في الصومال ، آدم عبد المولى ، في بيان اليوم الخميس ، إن مخاطر المجاعة في الصومال والنازحين ازدادت ، مؤكدًا أن الصومال في وضع حرج. على شفا أزمة إنسانية ، لكن التمويل اللازم لتلبية الاحتياجات المتزايدة بسرعة لا يزال غير كافٍ لمنع المجاعة.

وقالت ريم ندا المتحدثة باسم المكتب الإقليمي لبرنامج الغذاء العالمي ، إن العالم يواجه أزمة غذائية بسبب أزمات “كورونا والأزمة الروسية الأوكرانية والتغيرات المناخية” ، مشيرة إلى أن برنامج الغذاء العالمي يتوقع أزمة غذائية. العام المقبل لـ 150 مليون شخص خلال عام 2023 ويضع أفغانستان وسوريا واليمن. الصومال وجنوب السودان مناطق خطرة.

 

قراءة الموضوع الأمم المتحدة: 9.5 مليون دولار مساعدات طارئة لمتضرري المجاعة في الصومال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.