الأمم المتحدة: نزوح 20 ألف شخص جراء الاشتباكات في طرابلس

الأمم المتحدة: نزوح 20 ألف شخص جراء الاشتباكات في طرابلس
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الأمم المتحدة: نزوح 20 ألف شخص جراء الاشتباكات في طرابلس

نيويورك – (أ ش أ):

أعلنت الأمم المتحدة اليوم الأربعاء أن الاشتباكات الأخيرة بين أطراف الصراع الليبية في ضواحي العاصمة طرابلس أدت إلى نزوح نحو 20 ألف شخص وسقوط عدد من الضحايا.

وذكرت قناة (العربية الحدث) الإخبارية أنه في ظل احتدام معارك العاصمة الليبية طرابلس ، تسعى الأمم المتحدة لحماية المدنيين وإجلائهم إلى مناطق أكثر أمناً.

وكانت المفوضية العليا للاجئين، التابعة للأمم المتحدة، قد استطاعت إجلاء 150 لاجئاً من مركز احتجاز أبو سليم جنوب العاصمة طرابلس، بينهم نساء وأطفال إلى مركز آخر تابع لها وسط المدينة..لافتة إلى أنها لم تتمكن من نقل باقي المحتجزين بسبب احتدام المعارك.

كما حذرت الأمم المتحدة من وجود نحو 3 آلاف مهاجر عالق بمراكز الاعتقال في مناطق النزاع أو بالقرب منها يتهددهم الموت، إما بسبب المعارك أو بسبب نقص الطعام أو المياه .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الأمم المتحدة: نزوح 20 ألف شخص جراء الاشتباكات في طرابلس نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون بلدة السموع جنوب الخليل لإقامة صلوات تلمودية

مستوطنون يقتحمون بلدة السموع جنوب الخليل لإقامة صلوات تلمودية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن