تنزيل تطبيقات

تنزيل تطبيق WhatsApp Messenger

تنزيل تطبيق WhatsApp Messenger آخر إصدار للأندرويد مجاناً

WhatsApp from Facebook هو تطبيق مجاني للمراسلة ومكالمات الفيديو.يستخدمه أكثر من 2 مليار شخص في أكثر من 180 دولة. إنه بسيط وموثوق وخصوصي ، لذا يمكنك بسهولة البقاء على اتصال بأصدقائك وعائلتك. يعمل WhatsApp عبر الهاتف المحمول وسطح المكتب حتى على الاتصالات البطيئة ، بدون رسوم اشتراك *.

** الرسائل الخاصة في جميع أنحاء العالم **

يتم تشفير رسائلك الشخصية ومكالماتك للأصدقاء والعائلة من طرف إلى طرف. لا أحد خارج محادثاتك ، ولا حتى WhatsApp ، يمكنه قراءتها أو الاستماع إليها.

** اتصالات بسيطة وآمنة ، على الفور **

كل ما تحتاجه هو رقم هاتفك ، لا توجد أسماء مستخدمين أو معلومات تسجيل دخول. يمكنك عرض جهات الاتصال الخاصة بك على WhatsApp بسرعة وبدء المراسلة.

** مكالمات صوت وفيديو عالية الجودة **

قم بإجراء مكالمات فيديو وصوت آمنة مع ما يصل إلى 8 أشخاص مجانًا *. تعمل مكالماتك عبر الأجهزة المحمولة باستخدام خدمة الإنترنت بهاتفك ، حتى في حالة الاتصالات البطيئة.

** دردشات جماعية لتبقيك على اتصال **

ابق على اتصال مع أصدقائك وعائلتك. تتيح لك الدردشات الجماعية المشفرة من طرف إلى طرف مشاركة الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والمستندات عبر الهاتف المحمول وسطح المكتب.

** ابق على اتصال في الوقت الحقيقي **

شارك موقعك مع الأشخاص الموجودين في الدردشة الفردية أو الجماعية فقط ، وتوقف عن المشاركة في أي وقت. أو سجل رسالة صوتية للاتصال بسرعة.

** شارك لحظاتك اليومية من خلال Status **

تتيح لك الحالة مشاركة تحديثات النصوص والصور والفيديو و GIF التي تختفي بعد 24 ساعة. يمكنك اختيار مشاركة منشورات الحالة مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك أو جهات الاتصال المحددة فقط.

* قد يتم تطبيق رسوم البيانات. اتصل بمزودك للحصول على التفاصيل.

————————————————– ——-

إذا كان لديك أي ملاحظات أو أسئلة ، يرجى الانتقال إلى ** WhatsApp **> ** الإعدادات **> ** مساعدة **> ** اتصل بنا **

تنزيل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!