اخبار منوعة

الأمم المتحدة تعين سفراء لمبادرة “شباب بلد” من نجوم الفن والرياضة بمصر.. صور

 الأمم المتحدة تعين سفراء للمبادرة "شباب البلد" أحد نجوم الفن والرياضة في مصر .. بالصور

عينت الأمم المتحدة سفراء لنجوم الفن والرياضة الشباب لجمهورية مصر العربية. مبادر “شباب البلد” والتي تمثل النسخة المصرية من المبادرة الدولية Generation Unlimited التي أطلقتها الأمم المتحدة كأول شراكة في العالم بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص والشباب (PPYP) ، بهدف تطوير مهارات جميع شباب العالم البالغ عددهم 1.8 مليار شاب. تتراوح أعمارهم بين 10 و 24 عامًا ، وربطهم بفرص العمل وريادة الأعمال وتعزيز دورهم الاجتماعي الإيجابي بحلول عام 2030.

سفراء شباب بلد 2
سفراء الشباب القطري 2 تعمل منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) كنقطة محورية في الأمم المتحدة. مبادر “شباب البلد” الذي انطلق بنجاح في منتدى شباب العالم في يناير الماضي برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بحضور ودعم وزراء الحكومة ومسؤولي الأمم المتحدة وقادة القطاع الخاص وممثلي الشباب. والسفراء الجدد بالترتيب الأبجدي هم الفنانين أحمد داش ، وأسماء أبو اليزيد ، وأمير المصري ، والبطل الإفريقي للجمباز الإيقاعي حبيبة مرزوق ، والفنانة رنا رئيس ، بطلة العالم في تنس الطاولة تحت 15 سنة ، وهنا جودة. والفنانة نور النبوي وبطلة السباحة في مسابقات السباحة. “قادرة على الاختلاف” ياسمين حسن ، وسيعملون في ظل أدوارهم الجديدة على التعريف بالمشروع ونشر الوعي بالمبادرة ودعم أنشطتها بالتعاون مع الأمم المتحدة.

احمد داش
أحمد داش ، المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر ، إيلينا بانوفا ، الذي قام بتسليم الأمور “شهادات السفراء” إلى السفراء المعينين حديثًا في حفل أقيم في مكتب منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) بحضور عدد من ممثلي الأمم المتحدة في مصر ، “مصر دولة محورية في المنطقة ولديها أكبر عدد من الشباب بين دول المنطقة ، مما يوفر فرصًا هائلة. بدعم من شركائنا من مختلف القطاعات ، أنا واثق من أن بلد للشباب سيكون له تأثير على الشباب على نطاق واسع. يسعدنا اليوم أن نرحب بسفراء المبادرة الدولية إلى مصر (شباب بلد).”.

أمير مصري
وقال أمير المصري جيريمي هوبكنز ، ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) في مصر ، خلال الحفل إن “(شباب بلد) انطلق بهدف مساعدة الشباب الحريصين على مواصلة رحلتهم التعليمية من أجل توظيف أفضل. والتغيير الإيجابي في المجتمع. نحن نؤمن بتكافؤ الفرص للجميع. يسعدنا اليوم أن نرحب بسفراء نجوم الفن والرياضة. شكرًا لك على التزامك بإعطاء صوتك للشباب في مصر ونشر الوعي بعمل مبادرة بلد للشباب.”

سفراء شباب البلاد
سفراء بلد الشباب قالت د. غادة مكادي ، مدير عام الشراكات ومدير المبادرة العالمية في مصر (شباب البلد) في منظمة الأمم المتحدة للطفولة “حشد الأصوات وتوحيد الجهود هو جزء أساسي من “شباب بلد” طريقة عمل المبادرة. شباب البلد أكثر من مجرد مبادرة .. حركة مجتمعية شاملة. نحن على ثقة من أن انضمام هذه الأصوات الشابة المؤثرة إلى (شباب البلد) سيعزز الوصول إلى جميع الشباب في مصر دون ترك أي شخص وراء الركب. نشكر أصحاب هذه الأصوات المؤثرة على دعمهم للمبادرة التي تطلق شراكة غير مسبوقة في مصر بين القطاعين العام والخاص والشباب.”

وأعرب السفراء الجدد عن اعتزازهم باختيار هذا الدور ، وأكدوا حرصهم على إيصال رسالة شباب الدولة وتعزيز دورها لصالح الشباب في مصر.

هنا الجودة

السفراء الجدد سيتطوعون بوقتهم ومواهبهم لنشر الوعي حول. جهود المبادرة “شباب البلد” تهدف إلى تحسين حياة الملايين من الشباب في جميع أنحاء مصر وتشجيع مشاركتهم الإيجابية في المجتمع. وتطمح “شباب البلد” أن تصبح المنصة الوطنية المستدامة للشركاء متعددي الأطراف الذين يسعون إلى ضمان حصول الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 24 عامًا في مصر على التعليم ومهارات التوظيف أو التوظيف ، فضلاً عن الفرص الطموحة لريادة الأعمال والمشاركة الإيجابية في المجتمع بحلول عام 2030.

نبي جديد
نبي جديد

رأس رنا

سفراء الدولة
سفراء شباب البلاد

قراءة الموضوع
الأمم المتحدة تعين سفراء لمبادرة “شباب بلد” من نجوم الفن والرياضة بمصر.. صور
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.