اخبار مسيحية

الأمم المتحدة تطالب السودان بتشكيل حكومة مدنية: مقابلة مع المرسل الكومبونياني جوليو ألبانيزيه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأمم المتحدة تطالب السودان بتشكيل حكومة مدنية: مقابلة مع المرسل الكومبونياني جوليو ألبانيزيه  . والان الى التفاصيل.

دعا المفوض الأممي السامي لحقوق الإنسان فولكر تورك السودان إلى تشكيل حكومة مدنية من أجل الخروج من الأزمة السياسية والاقتصادية الراهنة، مقترحا أن يتم التوقيع على اتفاق إطار بين الحكومة العسكرية وتلك المدنية على أمل أن تنعم البلاد بالديمقراطية.

تعليقاً على دعوة الأمم المتحدة هذه صرح المرسل الكومبونياني الأب جوليو ألبانيزيه، في حديث لموقعنا الإلكتروني، بأن البلاد تحتاج إلى التعامل مع مجموعة من القضايا الملحة، من بينها مسألة العدالة، بالإضافة إلى النظر في العلاقة المنشودة بين الحكومة والقوى الأمنية، وأكد أن ضباط الجيش لا يبدون مستعدين اليوم للانصياع لأوامر حكومة مدنية. ومن ثم هناك مسألة الموارد والمواد الأولية التي يسيطر عليها العسكريون حاليا.

هذا وذكّر الأب ألبانيزيه بأن نظام الرئيس عمر البشير الذي حكم البلاد بين عامي ١٩٨٩ و٢٠١٩ ساهم في تدهور الاقتصاد السوداني الذي يواجه اليوم صعوبات كبيرة. ودعا المرسل الكومبونياني إلى التعلم من أخطاء الماضي لافتا إلى أن القادة العسكريين لا يتخلون عن الحكم بسهولة، خصوصا لأنهم يسيطرون على الأرض بقوة السلاح، وباستطاعتهم أن يتدخلوا متى شاءوا، كما أنهم يسيطرون على عالم الأعمال.

 

الأمم المتحدة تطالب السودان بتشكيل حكومة مدنية: مقابلة مع المرسل الكومبونياني جوليو ألبانيزيه

ملاحظة: هذا الخبر الأمم المتحدة تطالب السودان بتشكيل حكومة مدنية: مقابلة مع المرسل الكومبونياني جوليو ألبانيزيه نشر أولاً على موقع (الفاتيكان نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الأمم المتحدة تطالب السودان بتشكيل حكومة مدنية: مقابلة مع المرسل الكومبونياني جوليو ألبانيزيه

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأمم المتحدة تطالب السودان بتشكيل حكومة مدنية: مقابلة مع المرسل الكومبونياني جوليو ألبانيزيه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.