اخبار عربية وعالمية

الأمم المتحدة تصوت للسماح لزيلينسكى بإلقاء خطاب افتراضى فى اجتماع قادة العالم

الأمم المتحدة تصوت للسماح لزيلينسكى بإلقاء خطاب افتراضى فى اجتماع قادة العالم

صوتت الجمعية العامة للأمم المتحدة للسماح للرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي بإلقاء خطاب مسجل مسبقًا في اجتماع لزعماء العالم الأسبوع المقبل بسبب حاجته للتعامل مع العملية العسكرية الروسية.

أفادت وكالة أسوشيتيد برس أن المنظمة العالمية المكونة من 193 عضوًا وافقت على خطاب زيلينسكي الافتراضي بأغلبية 101 صوتًا ، مع امتناع 19 دولة عن التصويت ، بما في ذلك الصين ، بينما صوتت 7 دول ضدها: بيلاروسيا وكوبا وإريتريا ونيكاراغوا وكوريا الشمالية وروسيا وسوريا. / أمريكي. نتيجة لوباء فيروس كورونا ، كان الاجتماع السنوي لقادة العالم في الجمعية العامة للأمم المتحدة افتراضيًا في عام 2020 ، وكان مختلطًا في عام 2021 ، لكن الأمم المتحدة قررت أن تكون خطابات قادة العالم في حضور مادي هذا عام.

ومن المتوقع أن يلقي خطاب الرئيس الأوكراني في جلسة الجمعية العامة للأمم المتحدة في 21 سبتمبر.

 

قراءة الموضوع الأمم المتحدة تصوت للسماح لزيلينسكى بإلقاء خطاب افتراضى فى اجتماع قادة العالم كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.