اخبار عربية وعالمية

سفينة إغاثية ألمانية تنقذ 77 مهاجرًا في عرض المتوسط

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سفينة إغاثية ألمانية تنقذ 77 مهاجرًا في عرض المتوسط  . والان الى التفاصيل.

روما – (د ب أ)

أنقذ طاقم سفينة الإنقاذ الألمانية Humanity 1، 77 مهاجرًا كانوا على متن قوارب في البحر الأبيض المتوسط.

وأعلنت جمعية SOS للإغاثة الإنسانية، المالكة للسفينة، في مقرها بالعاصمة الألمانية برلين، في وقت متأخر من مساء أمس السبت، أن هناك العديد من القصر بين الأشخاص الذين تم إنقاذهم.

وذكرت الجمعية أن عملية الإنقاذ تعرضت لتدخلات وتهديدات خطيرة من خفر السواحل الليبي، مشيرة إلى أن السفينة “Humanity 1” هي الآن في طريقها إلى ميناء مدينة باري الواقعة جنوبي إيطاليا لإحضار هؤلاء. الناس إلى الأرض.

وبحسب معلومات منظمة SOS Humanity، أبلغت طائرة استطلاع مدنية السفينة بوجود ثلاثة زوارق تواجه أزمة في البحر. وقالت الجمعية إن خفر السواحل الليبي وصل إلى مكان الحادث أثناء محاولته نقل الأشخاص على متن قوارب الإنقاذ السريعة. وأشارت الجمعية إلى حدوث إطلاق. الحريق، الذي أدى إلى أحداث فوضوية في ذلك الوقت، حيث قفز الناس في الماء ويعتقد أن شخصا واحدا قد غرق.

ولم يكن من الممكن التحقق من هذه المعلومات بشكل مستقل.

وأعربت الجمعية عن صدمتها بعد الحادثة، وأنها أبلغت كافة الجهات المعنية بما حدث، وقالت في بيان لها إن “تهديد أفراد أطقم سفن الإنقاذ وتعريض حياة الأشخاص المحتاجين للحماية للخطر يعد انتهاكا صارخا للقانون الدولي”. “

 

سفينة إغاثية ألمانية تنقذ 77 مهاجرًا في عرض المتوسط

ملاحظة: هذا الخبر سفينة إغاثية ألمانية تنقذ 77 مهاجرًا في عرض المتوسط نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : سفينة إغاثية ألمانية تنقذ 77 مهاجرًا في عرض المتوسط

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سفينة إغاثية ألمانية تنقذ 77 مهاجرًا في عرض المتوسط . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!