أخبار التكنولوجيا

كيف تحول حساب Instagram إلى مسار مبيعات؟

كيف تحول حساب Instagram إلى مسار مبيعات؟

Instagram هو أداة تسويق مؤثرة رائعة تتيح لك زيادة وصولك من خلال التحديثات.

ولكن هل يمكن استخدامها لزيادة وتوجيه حركة المرور إلى موقعك؟ بمعنى آخر ، هل يمكنك استخدام Instagram والاستراتيجيات الحالية لهذا التطبيق لبيع منتجات علامتك التجارية والعثور على أشخاص مجهولين وتحويلهم إلى عملاء منتظمين؟ لا تفوت بقية هذه المقالة لأن دليلك يسير على هذا المسار:

حوّل حسابك على Instagram إلى مسار مبيعات!

يعني مسار المبيعات أنه يمكنك تعريف الغرباء على علامتك التجارية وتحويلهم إلى معجبين وعشاق حتى تتمكن في النهاية من بيع منتجاتك لهم. هذا ممكن مع القليل من العمل ، حتى بدون دفع ثمن الإعلان. كيف؟! اتبع هذه المبادئ الثلاثة في عملك:

1) اضبط سيرتك الذاتية!

إذا كان لديك حساب على Instagram ، فهذه خطوة أساسية ربما تكون قد اتخذتها من قبل. إذا كنت لا تزال تخطط لإنشاء حساب تجاري خاص بك ، فهذا سهل: كل ما تحتاجه هو عنوان بريد إلكتروني ورقم هاتف وصورة ملف شخصي (غالبًا شعار أو صورة مؤسسك) ووصف. ماركة. حاول أن يكون لديك سيرة ذاتية مفيدة وجيدة!

استخدم شعار علامتك التجارية بدلاً من سرد منتجاتك أو خدماتك. من الجيد التحقق من حسابات منافسيك على Instagram لمعرفة ما فعلوه في سيرتهم الذاتية. غالبًا ما تكون الشركات مبدعة جدًا في تصميم ملفاتها الشخصية وتغيير سيرها لتعكس المعالم الحالية والأحداث القادمة والعروض الموسمية.

لذا استخدم أدوات Visualping عند إجراء بحثك التنافسي. يمكن أن تساعدك هذه الأداة في عملية تحليل المنافسين البيولوجيين.

قم بإعداد سيرتك الذاتية للبيع على Instagram!

بعد ذلك ، تحذرك الأداة بشأن التغييرات البيولوجية للمنافسين وتطلب منك المضي قدمًا وتنويع حياتك.

أخيرًا ، أدخل رابط برغي الهبوط الخاص بك. هذه هي قناتك الرئيسية لتوجيه حركة المرور. تعد إضافة ارتباط إلى الصفحة الرئيسية للموقع أمرًا جيدًا في البداية ولكنها ليست مثالية. تأكد من أن الرابط الخاص بك يطابق محتوى Instagram الخاص بك ويستهدف مستخدمي Instagram.

2) اضبط صفحتك المقصودة!

اعتمادًا على طبيعة عملك ، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها هنا:

  • قدم عروضك الخاصة والموسمية.
  • صفقات حصرية لمتابعيك على Instagram.
  • قم بزيادة نقرات Instagram الخاصة بك من خلال العروض والعناصر المجانية.

قبل العثور على الطريقة التي تناسبك ، يجب أن تجرب طرقًا مختلفة لتحقيق أقصى استفادة من هذه النقرات. إليك بعض الأمثلة لإلهامك:

1) إذا كنت علامة تجارية للبيع بالتجزئة أو التجارة الإلكترونية ، فاستخدم Instagram لتوسيع قائمتك بدلاً من إنشاء مبيعات فورية. يستخدم Friskie رابطه الحيوي لتوجيه حركة المرور إلى صفحة “التسجيل للحصول على عروض خاصة” أمام الرابط المباشر.

2) إذا كنت منشورًا رقميًا ، فأنشئ قائمة بالموضوعات اليومية التي تجذب انتباه القارئ على الفور. إليك ما فعلته NYtimes: يمكنك الوصول إلى جميع الأخبار الرئيسية بنقرة واحدة على الماوس. يمكن استخدامه لاحقًا لإنشاء صفحات متوافقة مع Instagram.

3) إذا كنت تبيع منتجًا رقميًا ، مثل دورة تدريبية أو كتاب إلكتروني ، فقم بإعداد موقع منفصل حتى تتمكن من تحليل تفاعلاتك على الموقع وإنشاء متجر قمع يعمل. Namify هي أداة تساعدك في العثور على اسم مجال رخيص ولكنه مناسب لعلامتك التجارية.

4) إذا كنت تروج لعلامتك التجارية الشخصية ، وكنت تقوم بالكثير من العمل ، أو تطلق Linktree أو بديل WordPress ، فهذا ما فعلهtheoatmeal.

3) اربط دائمًا قصصك!

قام Instagram مؤخرًا بتمكين ميزة رابط القصة لجميع المستخدمين بغض النظر عن حالتهم (تم التحقق منها) أو متابعيهم. هذه أخبار رائعة للشركات ، ولكنها تعني أيضًا أنه يتعين عليك إنتاج قصص ومحتوى مفيد على أساس يومي.

قد يكون إنشاء قصة ذات صلة بعملك ومثيرة للاهتمام لجماهير وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا صعبًا. ولكن بمرور الوقت ، ستكتسب فهمًا أفضل لما يحبه متابعيك وما يجذبهم بشكل أفضل.

لإنشاء قصة قابلة للنقر ، حدد ملفاتك (أو سجل مقطع الفيديو الخاص بك) ثم انقر فوق رمز الرموز في الزاوية اليمنى العليا.

اربط قصصك!

في الصفحة التالية ، يمكنك معاينة الارتباط ونص الارتباط الخاص بك.

إليك بعض أفكار القصة الإبداعية لتبدأ بها:

  • أجب على أسئلة عملائك في قصة.
  • أنشئ عرضًا جذابًا لمنتجاتك.
  • اسمح لعملائك بمشاركة مقطع فيديو وصفي أو فتح عبوة المنتج.
  • أظهر لفريقك في العمل.
  • قم بإجراء استطلاع: تتيح قصص Instagram استطلاعات الرأي مثل مربع نعم / لا الذي يشرك الناس بسهولة.
  • لا تنسى وضع قصصك مع النقاط البارزة.

الآن ازداد احتمال النقر فوق الارتباط الذي أدخلته في قصصك عدة مرات.

استنتاج

يتطلب إنشاء متابع على Instagram وقتًا وجهدًا. لا يمكنك إنشاء حسابك ، والجلوس وحساب النقرات الخاصة بك. أنت بحاجة إلى جمهور جذاب مهتم بدرجة كافية بعلامتك التجارية حتى تتمكن من النقر فوق الروابط الخاصة بك. هذا هو السبب في أن تشغيل إعلانات Instagram لبناء عدد من المتابعين والتعرف بشكل أفضل على ما ينخرط فيه عملاؤك المستهدفون بشكل أفضل لا يزال فكرة جيدة. حظا طيبا وفقك الله! إذا كان لديك خبرة في هذا المجال ، شاركها معنا.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!