اخبار منوعة

الأكثر سُمية فى العالم.. سمكة تفسد شهر عسل ثنائى بريطانى بجزيرة موريشيوس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الأكثر سُمية فى العالم.. سمكة تفسد شهر عسل ثنائى بريطانى بجزيرة موريشيوس
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-24 13:02:08 . والان الى التفاصيل.

أفسدت سمكة شديدة السمية شهر العسل لزوجين بريطانيين تحول شهر عسلهما إلى كابوس بعد أن لسعت العروس بواحدة من أكثر الأسماك السامة في العالم ، مما تركها تعاني لعدة أشهر. قالت إيمي طومسون: “كان من المفترض أن يكون شهر عسل رائعًا ، لكن في ذلك الوقت كانوا مدللين”. وقع الحادث المفجع في سبتمبر ، بعد أن أمضت هي وزوجها الجديد كالوم طومسون أسبوعين في شهر العسل في جزيرة موريشيوس الشاعرية بالمحيط الهندي ، وفقًا لذلك. إلى New York Post. كان العروسين في رحلة غطس عندما قررت إيمي الذهاب للسباحة للاسترخاء ، وكنا في نهاية الحفلة وكان هناك حفل شواء على الشاطئ. ” وأضافت: “كنا جميعًا على الشاطئ. كنت بين التدريبات وكان الجو حارًا جدًا لذا أردت الذهاب للسباحة”. ومع ذلك ، عندما كانت على وشك أن ترتدي حذائها الأزرق الداكن ، قالت طومسون: “قال الرجل الذي نظم الرحلة ، ‘لست بحاجة إلى هذه’ ، وبناءً على نصيحته دخلت البحر حافية القدمين”. لدغها سمكة حجرية – أكثر الأنواع السامة في العالم – المسؤولة عن العديد من الوفيات في جميع أنحاء منطقة المحيطين الهندي والهادئ ، وفقًا للمتحف الأسترالي. تستخدم المخلوقات أشواكها الظهرية الحادة لحقن مادة سامة شديدة السمية تسبب “ألمًا شديدًا” ، ويمكن أن تمتزج الأسماك الحجرية مع محيطها بشكل مثالي لدرجة أن فريستها والحيوانات المفترسة وحتى الغواصين يواجهون صعوبة في رؤيتهم. بعد السباحة عائدة إلى الشاطئ ، قالت إيمي إنها شعرت بأكبر قدر من الألم الذي عانت منه على الإطلاق ، ووصفت الفتاة التي قضت شهر العسل والتي اعتقدت في البداية أنها خطت على الشعاب المرجانية: “عدت إلى الشاطئ مباشرة ، وكان ذلك عندما لم أشعر أبدًا بألم شديد في حياتي. حياتي … ونظرت إلى قدمي ، وكانا بالفعل أكبر بمرتين ، وكانت جميعها منتفخة ، “وأضافت ،” نظرت تحت قدمي ، وكانت جميعها زرقاء وبيضاء. “لسوء الحظ ، استغرق الأمر قبل ساعة من نقل القارب إيمي وكالوم إلى الشاطئ ، و 45 دقيقة أخرى قبل أن يستقلوا سيارة أجرة إلى الفندق ، وعند عودتها ، توجهت على الفور إلى طبيب الفندق ، الذي أحالها إلى المستشفى لتلقي العلاج الضوء الأزرق. بعد أكثر من ساعة من المستشفى واستمر الألم حتى حصلت على المورفين. استمرت المشاكل بعد انتهاء شهر العسل “في رحلة العودة إلى المنزل انفجرت قدمي مثل البالون وما زلت أعاني” ، قالت إيمي ، التي كانت على متن الطائرة المضادات الحيوية منذ عودتها إلى المنزل قالت مصففة الشعر إن لديها موعدًا مع الطبيب لأن ألم إصبع قدمها الناجم عن قطع سمكة الحجر لم يختف ولا يوجد حل لذلك حتى الآن.

ملاحظة: هذا الخبر
الأكثر سُمية فى العالم.. سمكة تفسد شهر عسل ثنائى بريطانى بجزيرة موريشيوس
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
الأكثر سُمية فى العالم.. سمكة تفسد شهر عسل ثنائى بريطانى بجزيرة موريشيوس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الأكثر سُمية فى العالم.. سمكة تفسد شهر عسل ثنائى بريطانى بجزيرة موريشيوس
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.