أخبار العراق

الأكاديمية العراقية لمكافحة الفساد تعلن نتائج الامتحان التنافسي لدراسة الدبلوم العالي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأكاديمية العراقية لمكافحة الفساد تعلن نتائج الامتحان التنافسي لدراسة الدبلوم العالي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادأعلنت الأكاديمية العراقية لمكافحة الفساد، اليوم الاثنين (8 تموز 2024)، نتائج الامتحان التنافسي لدراسة الدبلوم العالي في الاختصاصات ذات الصلة بمُكافحة الفساد.وذكر مكتب الإعلام والاتصال الحكوميّ، في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أنَّ “الأكاديميَّة قامت بتأليف لجنةٍ لوضع أسئلة الامتحان التنافسيّ لدراسة الدبلوم العالي المهنيّ، الذي شارك فيه (29) طالباً”، مُوضحاً أنَّ “الأكاديميَّة تستقبل اعتراضات المشاركين في الامتحان للمُدَّة من 9-11/7/2024 في مقرّها أو عبر البريد الإلكترونيّ ([email protected])”.وأضاف ان “نتائج الاعتراضات ستعلن يوم (18/7/2024) عبر الموقع الإلكترونيّ لهيئة النزاهة ونوافذَها في مواقع التواصل الاجتماعي”، مبينا ان “موعد مقابلة الناجحين في الامتحان التنافسيّ سيكون في (22/7/2024) في مقرّ الهيئة، على أن يتمَّ إعلان النتائج النهائيَّة في (11/8/2024)، بعد احتساب مُعدَّل أساس المُفاضلة (30%) للامتحان التنافسيّ، و(70%) لمُعدَّل شهادة البكالوريوس”.

 

الأكاديمية العراقية لمكافحة الفساد تعلن نتائج الامتحان التنافسي لدراسة الدبلوم العالي

ملاحظة: هذا الخبر الأكاديمية العراقية لمكافحة الفساد تعلن نتائج الامتحان التنافسي لدراسة الدبلوم العالي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الأكاديمية العراقية لمكافحة الفساد تعلن نتائج الامتحان التنافسي لدراسة الدبلوم العالي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأكاديمية العراقية لمكافحة الفساد تعلن نتائج الامتحان التنافسي لدراسة الدبلوم العالي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!