الأفضل فى الدورى الإيطالى.. أين كان رونالدو لحظة استلام ميسى للكرة الذهبية؟

ثارت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية فيما يتعلق بغياب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن فعاليات حفل الكرة الذهبية الذى أقيم مساء أمس الاثنين، بالعاصمة الفرنسية باريس، كما أنه لم يحضر بداية حفل توزيع جوائز الأفضل فى الدورى الإيطالى، الذى أقيم فى ميلان، أمس، أيضًا، فيما فاجئ الحضور بظهوره فى الختام مع اقتراب موعد إعلانه فائزًا بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإيطالى لموسم 2018 – 2019.

 

وفى هذا الصدد، ذكر تقرير صحفى أن البرتغالى كريستيانو رونالدو، كان فى سيارته وحيدًا أثناء حفل توزيع جوائز الأفضل فى الدورى الإيطالى، الذى أقيم فى ميلان، أمس، تزامنا مع حفل الكرة الذهبية فى باريس.


تعليق الصحفى الإيطالى تانكريدى بالميرى

 

ومن جهتها، نقلت صحيفة “match” الروسية، عن الصحفى الإيطالى تانكريدى بالميرى، قوله، إن “رونالدو لم يظهر فى حفل توزيع جوائز الأفضل فى الدورى الإيطالى إلا فى نهاية الحفل عندما أعلن عن فوزه، وصعد إلى المسرح لاستلام جائزته”.

 

وتعجب الصحفى الإيطالى لظهور رونالدو المفاجئ، وكتب فى تغريدة عبر حسابه فى “تويتر”، أن رونالدو لم يخرج من سيارته، إلا مع اقتراب موعد إعلانه فائزا بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإيطالى لموسم 2018-2019، وذلك حسب ما نقلته شبكة “روسيا اليوم” الإخبارية عن “matchtv.ru“، اليوم الثلاثاء.

 

فيما ذكر العديد من المعلقين على التغريدة، أن “رونالدو كان مختبئا فى سيارته” يشاهد حفل الكرة الذهبية التى توج بها الأرجنتينى ليونيل ميسى، قائد برشلونة الإسبانى للمرة السادسة فى تاريخه، حيث انفرد ميسى بعدد مرات الفوز بجائزة الكرة الذهبية بـ6 كرات، أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015 و2019، متفوقًا على رونالدو الحاصل على الجائزة خمس مرات، أعوام: 2008، 2013، 2014، 2016، 2017.


تقرير الصحيفة الروسية عن رونالدو

 

ويذكر أن البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، كان قد أبدى فخره الشديد بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإيطالى عن الموسم الماضى، وهى الجائزة التى حصل عليها بعد أن قاد يوفنتوس لحصد لقب الكالتشيو للمرة الثامنة على التوالى.

 

وقال نجم يوفنتوس، فى تصريحات خلال الحفل، عقب تسلم الجائزة: “سأحاول التحدث باللغة الإيطالية.. أنا فخور بأن أكون أفضل لاعب ومهاجم فى إيطاليا”، وتابع: “أشكر زملائى فى الفريق واللاعبين الذين صوتوا لى.. بعد اللعب فى الكالتشيو لمدة عامين، يمكننى القول إنها بطولة صعبة جدًا”، واختتم تصريحاته: “أشكر جميع من صوت لصالحى، وآمل أن أحقق نفس النجاح فى العام المقبل”.

 

جدير بالذكر أن رونالدو غاب بالأمس عن حضور حفل الكرة الذهبية المقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، من أجل حضور تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإيطالى.

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

البحرين يعود للمنامة محملاً بكأس الخليج الاول في تأريخه

توج المنتخب البحريني بلقب كأس الخليج “خليجي 24” للمرة الاولى في تأريخه، عقب تغلبه على …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن