اخبار عراقية

الأعرجي: هدنة الفصائل المسلحة لإيقاف استهداف السفارة الأمريكية مستمرة حتى نهاية العام

بغداد – IQ  

كشف مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي، عن هدنة بين الحكومة والفصائل المسلحة، لايقاف استهداف السفارة الأمريكة في المنطقة الخضراء وسط بغداد، حتى نهاية العام الحالي.

وقال الأعرجي، في لقاء تلفزيوني تابعه موقع IQ NEWS، إن “هناك هدنة مع الفصائل المسلحة تكون على مرحلتين، الأولى لغاية الانتخابات بتاريخ 10 تشرين الأول،  لكي لا تحدث أمور تربك المشهد الانتخابي، والثانية لحين تاريخ 31 كانون الأول المقبل”.

وأضاف الأعرجي أن “الحكومة العراقية جادة بموضوع انسحاب القوات القتالية الأمريكية من الأراضي العراقية نهاية العام الحالي”.

 

قراءة الموضوع
الأعرجي: هدنة الفصائل المسلحة لإيقاف استهداف السفارة الأمريكية مستمرة حتى نهاية العام

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.