اخبار عراقية

الأعرجي لذوي ضحية حادثة أبو غريب: الحق لن يضيع والقانون سياخذ مجراه

أخبار عراقية : الأعرجي لذوي ضحية حادثة أبو غريب: الحق لن يضيع والقانون سياخذ مجراه

إيرث نيوز / أكد مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، اليوم السبت، لذوي ضحية حادثة أبو غريب أن الحق لن يضيع وأن القانون سيأخذ مجراه.
وقال مكتب الأعرجي في بيان ورد لإيرث نيوز، إن “الاخير قدم واجب العزاء بمقتل مواطن من قبيلة زوبع في قضاء أبو غريب، وكان في استقباله وجهاء وأبناء قبيلة زوبع”.
واضاف، أن “الأعرجي نقل إلى ذوي الضحية وأبناء قبيلة زوبع تعازي ومواساة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي ، كما أكد الأعرجي لوجهاء وأبناء قبيلة زوبع أن الحق لن يضيع وأن القانون سيأخذ مجراه، مشيرا إلى أن خسارة أي مواطن عراقي هي خسارة لجميع العراقيين”.
وتابع مستشار الأمن القومي مكتب انه “من جانبهم طالب ذوو الضحية، بالقصاص العادل لمرتكبي الجريمة، مؤكدين أنهم مع ماتقرره العدالة ويحكم به القانون، مثمنين موقف واهتمام الحكومة بحيثيات القضية، وأن أفراد الجيش هم أبناؤهم”.
وأشار إلى أن “الأعرجي تفقد جرحى حادثة أبو غريب، َمتمنيا لهم الشفاء العاجل، وللفقيد الرحمة والمغفرة”.

قراءة الموضوع الأعرجي لذوي ضحية حادثة أبو غريب: الحق لن يضيع والقانون سياخذ مجراه كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.