الأطباء يحذرون من هذا النوع من الملابس الداخلية: ينقل البكتيريا

اخبار – الأطباء يحذرون من هذا النوع من الملابس الداخلية: ينقل البكتيريا

الملابس الداخلية

تلجأ النساء في بعض الأوقات إلى ارتداء الملابس الداخلية ذو الخط الرفيع، لاسيما عند ارتداء البنطلونات الرياضية أو ملابس السهرة الضيقة، ولكن يبدو أنهن بحاجة لمراجعة هذا التصرف.

أكد دكتور جيل رابين، بحسب موقع The Huffington Post في نسخته الانجليزية، أن هذا النوع من الملابس الداخلية يتسبب في نقل البكتيريا من القولون إلى المهبل، ومن أكثر أناوع البكتيريا الموجودة في القولون هي بكتيريا الـ E coli والتي قد تتواجد عند فتحة الشرج من تنتقل عن طريف الخط الرفيع الموجود في الملابس الداخلية إلى المنطقة الحميمة وداخل المهبل.

ويضيف الطبيب «إن لم يكن انتقال البكتيريا سبب كافِ للتخلص من هذا النوع من الملابس الداخية، فالحكة المصاحبة لارتداءها سبب قوي للتوقف عن ارتداءها مرة أخرى، فاحتكاك هذا الخيط الرفيع بالمنطقة الحساسة يسبب الالتهاب والحساسية».

ويُشار إلى أنه لا مانع من ارتداء هذا النوع من الملابس الداخلية في المناسبات الخاصة ولوقت قصير، مع ضرورة تنظيف المنطقة الحميمة جيداً وتجفيفها بمنشفة قطنية.

كما حذر الطبيب من الملابس الداخلية غير القطنية، أو الأنواع الملون الرديئة لأنها تستخدم صبغات غير صحية، وأكد على ضرورة ارتداء المقاس المناسب لأن الأنواع الضيقة قد يكون لها نفس تأثير الملابس الداخلية ذو الخيط الرفيع.

 

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

غادة عادل تقدم دور البطولة أمام أمير كرارة في" كازبلانكا"

غادة عادل تقدم دور البطولة أمام أمير كرارة في" كازبلانكا" زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.