اخبار منوعة

الأسود يليق بها.. أديل بإطلالة أنيقة بأحدث ظهور لها على مسرح هايد بارك

ظهرت المغنية العالمية أديل خلال حفلها الغنائي في هايد بارك بإطلالة أنيقة ، حيث ارتدت فستانًا أسود بحمالات وحزام ذهبي حول الخصر ، وأكملت إطلالتها بأقراط ذهبية ولؤلؤية ، ونصّفت شعرها الأشقر على شكل كعكة ذات جدلين على وجهها. وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، فقد مرت خمس سنوات طويلة منذ أن أحيت أديل آخر حفل موسيقي لها في المملكة المتحدة ، أو في أي مكان آخر ، كما ألغت اثنين من تلك العروض التي كان من المقرر عرضها في استاد ويمبلي بسبب لمعاناتها من مشاكل في صوتها. وفي وقت سابق من العام الجاري ، ألغت عرضها في لاس فيغاس في اليوم السابق بسبب فيروس كورونا ، وقالت في تدوينة على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي: “أصبت بالإحباط ، لكنها ليست جاهزة”. وأضاف التقرير ، أن أديل حصلت في حفل جوائز بريت ، الذي أقيم في فبراير الماضي ، على جائزة أفضل فنان وأفضل ألبوم ، وخلال الحفل ، ذكرت في مجملها بعض النصائح للفنانين الجدد ، من بينها أنه ينبغي عليهم ذلك. لا يتخلون عن أحلامهم ، ويتذكرون دائمًا أن الجمهور هو أحد أسباب نجاحهم ، لذلك يجب عليهم دائمًا الاهتمام بها.

 

قراءة الموضوع الأسود يليق بها.. أديل بإطلالة أنيقة بأحدث ظهور لها على مسرح هايد بارك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.