الأسود أناقة والرمادى اكتئاب.. اعرف شخصية اللى قدامك من لون عربيته

الأسود أناقة والرمادى اكتئاب.. اعرف شخصية اللى قدامك من لون عربيته
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الأسود أناقة والرمادى اكتئاب.. اعرف شخصية اللى قدامك من لون عربيته

يفضل البعض لونا معينا عند شراء السيارة، فنجد من يفضل اللون الأسود وآخر الأحمر أو البرتقالى، ولكن الذى لا يعلمه الكثير هو أن اختيار الإنسان للون معين يدل على بعض صفاته الشخصية، وهذا ما سنتعرف عليه فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع ” express ” .

 

قالت أنجيلا رايت، الخبيرة في علم نفس الألوان، إن اختيار لون محدد يشير إلى بعض الصفات الشخصية للإنسان، مثل : – اللون الأسود  الإنسان الذى يفضل أن يكون لون سيارته سوداء، يتميز بأنه بالأناقة، والجدية، والعقلانية، وعدم حب الظهور أو إثارة إعجاب أحد، كما أن اللون الأسود يجعله يشعر بالأمان.

 

– اللون الرمادى يتميز الإنسان الذى يختار السيارة لونها رمادى، بالميل للاكتئاب، والنضج.   – اللون الأبيض أصحاب السيارات البيضاء يتميزون بصعوبة إرضائهم، كما أنهم يتميزون بحبهم للنظافة، لكنهم ليسوا عقلانين في عواطفهم، ووضع حدود لمن يتعاملون معه، وقد يرغب إلى إخفاء شخصيته عن الآخرين. – اللون الأزرق يتميز أصحاب السيارات الزرقاء، يتميزون بالثقة بالنفس،  والأمانة، والهدوء والحزن، والحذر، والحساسية.

 

– اللون الفضى يتميز هؤلاء بالمرح واللطف، ومواكبة العصر.   – اللون الأحمر يتميز أصحاب السيارات الحمراء، بالإقبال على الحياة، وحب اللهو،  وقوة الشخصية.

 

– اللون الأخضر يتميز أصحاب سيارات اللون الأخضر، بالعقلانية، والطيبة وحب الطبيعة، وعدم الإهتمام بماهو جديد وحديث.   – اللون البرتقالى يتميز هؤلاء بالمرح، والإستمتاع بالحياة.   -اللون البرونزى يتميز أصحاب السيارات البرونزية بالعقلانية، وتحمل المسئولية.

 

– اللون الأصفر أصحاب السيارات الصفراء يتميزون بطيبة القلب وروح الدعابة، والتفاؤل والثقة بالنفس.    

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الأسود أناقة والرمادى اكتئاب.. اعرف شخصية اللى قدامك من لون عربيته نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مايا مرسي: 75% من شكاوى المرأة متعلقة بالنفقة

مايا مرسي: 75% من شكاوى المرأة متعلقة بالنفقة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن