أخبار العراق

تعطيل الدوام الرسمي في إقليم كوردستان الأربعاء المقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تعطيل الدوام الرسمي في إقليم كوردستان الأربعاء المقبل  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ بحسب الروزنامة الرسمية لحكومة اقليم كوردستان لعام 2024، سيكون يوم 17 شهر نيسان الجاري، الذي يصادف الاربعاء المقبل، عطلة رسمية في كافة الدوائر والمؤسسات الحكومية في الإقليم.

وبحسب التقويم فإن يوم 17 من هذا الشهر هو الأربعاء الأحمر الإيزيدي أو رأس السنة الإيزيدية، وهو عطلة رسمية في المنطقة.

“الأربعاء الأحمر” أو كما يسمى باللغة الكردية “جارشيمبا سور” هو رأس السنة عند الإيزيديين، ويصادف يوم الأربعاء الأول من شهر نيسان من كل عام حسب التقويم الشرقي وهو 13 يوماً في وقت لاحق من أبريل في التقويم الغربي.

 

تعطيل الدوام الرسمي في إقليم كوردستان الأربعاء المقبل

ملاحظة: هذا الخبر تعطيل الدوام الرسمي في إقليم كوردستان الأربعاء المقبل نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تعطيل الدوام الرسمي في إقليم كوردستان الأربعاء المقبل

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تعطيل الدوام الرسمي في إقليم كوردستان الأربعاء المقبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#تعطيل #الدوام #الرسمي #في #إقليم #كوردستان #الأربعاء #المقبل

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!