اخبار منوعة

الأسماء العربية للبنات تتصدر التريند فى 2022.. عودة للماضى وتمسك بالأصل

في أولى لحظات معرفة الأم بنوع الجنين وتتأكد أنها ستُرزق بفتاة، تبدأ في البحث عن أسماء بنات جديدة ومميزة، الأمر الذي جعل في السنوات القليلة الماضية ظهور بعض الأسماء الغريبة والأجنبية وغير المفهومة للكثيرين، ولكن الأمر الذي لوحظ مؤخرًا عودة الأسماء العربية والقديمة بقوة، هناك العديد من الفتيات يفضلن العودة للأسماء العربية القديمة والابتعاد عن الأسماء الغريبة، لذلك يقدم اليوم السابع  مع بداية عام 2022 أبرز الأسماء المتداولة على المجموعات النسائية على السوشيال ميديا، والتي يتم ترشيحها وتداولها بين الأمهات: 

تصدر الأسماء الدينية:

تصدرت الأسماء الدينية التريند في 2022 فقد جاءت تعليقات كثيرة تحمل أسماء خديجة، مريم، فاطمة، سارة، زينب، ورقية، حيث لاقت هذه الأسماء رواجاً كبيراً بين المجموعات الخاصة بـ السيدات ممن يبحثن عن اسم جديد لمولودتهن القادمة ويرغبن في اسم مميز وجميل وليس غريباً، بالإضافة إلى أن غالبية هذه الأسماء قد تكون أسماء جدات المولودات من الأساس الأمر الذي جعل الكثير من الأمهات يتحمسن لها.

اسماء عربية مميزة:

ظهرت أيضًا أسماء عربية مميزة  مثل حور، رؤى، أشرقت، مكة، وهذا بسبب عدم تفضيلهم للأسماء الأجنبية الغريبة التي لا تناسب ثقافتنا ولا هويتنا العربية .

أسماء عربية نادرة:

أما إذا كنتِ تفضلين الأسماء العربية النادرة تعتبر هذة الأسماء مناسبة للغاية آمنه، حليمة ونورين، ورد، فريدة، بتول، بالإضافة إلى أسماء فخمة تتميز بالبهجة وتدل على السعادة والفرح مثل ، ليلة، مسك، هلا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع الأسماء العربية للبنات تتصدر التريند فى 2022.. عودة للماضى وتمسك بالأصل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.